الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد عيان: «حاولت تلقين نيرة الشهادتين وكانت بتنحر زي الفرخة المدبوحة»| فيديو

السبت 02/يوليه/2022 - 08:02 م
هير نيوز

في مقطع فيديو مصور، وصف فرد أمن للمدينة الجامعية بجامعة المنصورة، اللحظات الأخيرة في حياة شهيدة المنصورة الطالبة نيرة أشرف، وكيف حاول تلقينها الشهادتين..



حاولت تلقين نيرة الشهادتين

قال أحد أفراد أمن المدينة الجامعية، والذي خرج على أصوات صراخ المحيطين بموقع جريمة ذبح نيرة أشرف، أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة، أنه أصيب بصدمة فور رؤية المشهد.


وأضاف شاهد العيان قائلا: "نزلت على البنت وحاولت تلقينها الشهادة، وقلت لها قولي أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وسمعت صوت نحر مكان الذبح برقبتها".




واستكمل قائلا: "مكنش فيه ولا نقطة دم بتنزل، ولكن سمعت صوت النحر، وعامل زي الفرخة المدبوحة وهي بتطلع في الروح، ويخرج من عنقها صوت".

 

شاهد عيان: نيرة كانت تحاول نطق الشهادة




وقال فرد الأمن، والشاهد على الجريمة البشعة: "أنا قولتلها قولي الشهادة، وسمعت صوت غريب يخرج من عنقها، لا أعلم إذا كانت تحاول أو فقط كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة".


وأضافت الشاهد: "قمت من عندها بقول لنفسي إزاي شخص يقدر يعمل كده، ونزلت في القاتل ضرب، وقلت للمحيطين إزاي تسبوه يعمل كده، فقالوا أنه قام بتهديدهم بالقتل".


وقال الشاهد: "الإعدام أقل حكم يصدر بحق القاتل، وإحنا مش عايزين يتعدم مكان ما ذبح البنت، ولكن على الأقل يبقى الإعدام على الهواء، لكي يبرد صدر عائلتها ومصر كلها".


اقرأ أيضًا..

هجوم من رواد السوشيال ميديا على محامٍ يجمع تبرعات لدفع دية عن قاتل "نيرة أشرف"


ads