الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد نيرة أشرف يطالب بغلق صفحات تجمع «فدية» للقاتل وتُسيء لسمعة ابنته

السبت 02/يوليه/2022 - 05:11 م
هير نيوز

ردًا على ما يتم تداوله في الساعات القليلة الماضية، حول المطالبات بتجميع فدية لقاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، ودعوة بعض الصفحات والحسابات لحملة تبرعات لإنقاذ القاتل، رد والد الضحية قائلا: "مش هاخد فدية ومش هستريح غير لما يتعدم"..

 

والد نيرة يطالب بإغلاق صفحات تسيء لسمعة ابنته



بعدما دخل في حالة البكاء، قال والد نيرة أشرف، ردًا على ما يتم تداولة حول قبوله لفدية ابنته: "والله لو جابولي كنوز الدنيا ما هقبل، لازم يتعدم زي ما قتل بنتي".


وأضاف الرجل المكلوم على ابنته: "حرام عليكوا، حرام على كل الناس اللي بتتكلم، إنتوا مشوفتوش بنتي اتعمل فيها ايه؟.. كل واحد عنده أخت وعنده بنت، يرضى يتعمل فيها كده!".


وفي تصريح مصور بالفيديو، قالت إحدى شقيقات نيرة: "هنوقف أي حد يجيب سيرة نيرة أو يتكلم عنها، هما عايزين يتشهروا على حس نيرة، ربنا ينتقم منهم واحد واحد، ويقتص منهم".

 

شقيقة نيرة: محدش ينشر صورها



وأضافت شقيقة ضحية حادث المنصورة قائلة: "محدش ينشر صورها، محدش يجيب سيرتها، ولا ملايين الدنيا تسوى نقطة دم نزلت منها، ربنا يحرق قلوبكم".


كما قالت صرحت سناء التراس، والدة الطالبة نيرة، إنها فوجئت برسائل على صفحته الشخصية بفيسبوك من مجهول يطلب منها الرحمة بالقاتل والتنازل مقابل فدية 5 ملايين جنيه قابلة للزيادة.


وأنها علمت من الرسائل أنه سوف يتم جمع الفدية عن طريق تبرعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المتعاطفين مع المتهم.


اقرأ أيضًا..

"بنتي لا بتحبه ولا بتحب غيره" تصريحات مثيرة من والد طالبة المنصورة| فيديو


ads