الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بيستغلوا التعليم المجاني والدعم" عبير صبري تهاجم الشعب المصري :"بتخلفوا كتير ليه"

الجمعة 01/يوليه/2022 - 03:39 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة المصرية عبير صبري، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديثها عن كثرة الإنجاب في الشعب المصري الفترة الأخيرة، وارتباطه بشكل وثيق بكثرة الجرائم.. 

عبير صبري تهاجم الشعب المصري




وقال الفنانة عبير صبري، خلال حديثها الإذاعي مع الإعلامية إنجي علي في برنامج " أسرار النجوم" عبر محطة نجوم إف أم الإذاعية أن سبب الجرائم المنتشرة حاليًا في المحتمع يعود إلى كثرة إنجاب الشعب المصري للأطفال.

وأضافت الفنانة المصرية عبير صبري، أنها لا تعرف سر حرص البعض على إنجاب عدد كبير من الأطفال، وأنها تدرك أن تصريحاتها سوف تعرضها للانتقادات.

عبير صبري: البعض يستغل التعليم المجاني والدعم



وأكدت عبير صبري أن البعض يستغل التعليم المجاني والدعم للسلع الأساسية وينجب عدد كبير من الأطفال رغم عدم قدرته على تحمل نفقات معيشتهم.

وكانت الفنانة عبير صبري تتحدث عن حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف، والتي أقدم زميلها في كلية الأداب جامعة المنصورة على ذبحها في وضح النهار وأمام أعين المارة.

وفي السياق ذاته كشفت المرافعة التاريخية التي قدمتها النيابة العامة في قضية قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، الكثير من الحقائق في جريمة قتل الطالبة البريئة نيرة، وقدم المرافعة المستشار بدر مروان، مؤكداً أنه لم يكن هناك علاقة بين نيرة والمتهم سوى الزمالة.



وأشار إلى أن القاتل محمد عادل، حاول التقرب منها وعندما رفضت حرر صفحات بصورها وأرقامها لتشويه سمعتها، وتم تحرير محضر في مباحث الإنترنت بتلك الصفحات وعندما توسل إليها وإلى صديقاتها بالتنازل تم عقد جلسة عرفية حكم فيها كبار الجلسة بإمضاء وصل أمانة لضمان عدم تعرضه لها مرة أخرى.

ads