الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البيج الهادئ والأبيض الفخم.. ألوان ظهرت في موضة ديكور المنازل 2022

الجمعة 01/يوليه/2022 - 12:41 م
هير نيوز


تصميم ديكور المنازل يحتاج للكثير من البحث والتدقيق في التفاصيل حتى يمكنك تجهيز منزلك بديكور مميز وأنيق ينال إعجاب الجميع، وتعتبر الألوان المستخدمة في الديكور هي أهم خطوة تمنح منزلك مظهر أنيق ومميز.

وظهرت العديد من الألوان المحايدة والجذابة والأنيقة في موضة ديكورات المنازل لعام 2022، ومنها: 




اللون البيج


يمنح اللون البيج الديكور هدوء ورقيًّا، كما أنه مميز في موضة ديكور 2022، فهو يمد منزلك بطابع عصري كما أنه لون محايد يناسب الكثير من الألوان ويعطي إيحاء بمساحة واسعة، وفي هذه الحال تصبح خلفية الديكور مناسبة لاستقبال أي إضافة ألوان أخرى.

كما يعتبر اللون البيج لونًا آمنًا يسمح بإضافة أي طراز في الديكور، فيمكن اختيار قطع أثاث مزخرفة أو بأي طراز وشكل، على سبيل المثال الأرائك المكسوة بالجلد البيج لغرف الجلوس العصرية، كما قد يحل البيج على كراسي غرفة الطعام الجلد.


اقرأ أيضًا..


اللون الرمادي

 
يعتبر الرمادي موضة لا تنتهي من ألوان الديكور سواء في الأثاث أو دهان الحوائط، واللون الرمادي يمنح منزلك جوًّا هادئًا ومريحًا، كما أنه سهل التوظيف في المنزل.

ويناسب هذا اللون الأثاث من ألوان الأخضر والأصفر والبرتقالي والوردي، الرمادي؛ بحيث يسهل توظيفه مع قطع الأثاث، ويبرز بقوة في تصاميم الحمامات العصرية، كما أن الرمادي يمنحك شكلًا أوسع للأماكن الضيقة.


اللون الأبيض


يعد اللون الأبيض أساس الأناقة والفخامة والهدوء في المنزل أو أي شيء آخر، كما أنه متعدد التدرجات ويناسب أي لون آخر، سواء كان فاتحًا أو داكنًا.

ويعطي الأبيض إشراقًا للمكان كما أنه مناسب لكلّ غرف المنزل، وحتى المطابخ، فالأبيض يمنح إطلالة أنيقة وهادئة في الديكور.

ads
ads