السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تكشف السبب الحقيقي وراء رفضها الظهور مع رامي رضوان

الجمعة 01/يوليه/2022 - 01:54 ص
هير نيوز

"تكلمت كثيرًا مع الفنانة آمال ماهر لكي تظهر معي في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، من أجل اطمئنان الجمهور عليها، ولكنها اعتذرت وأرادت أن تجري مكالمة هاتفية فقط للبرنامج تطمئن الجمهور عليها من خلالها"، ذلك ما قاله الإعلامي رامي رضوان، تعليقا على عدم ظهورها معه في برنامج  "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي".

هير نيوز

آمال ماهر تكشف السبب وراء عدم ظهورها

"فعلًا رامي رضوان قال لي اطلعي معايا فيديو وألح عليا كتير بس أنا قلت لما أخف من كورونا هطلع معاك قريب جدًّا"، وهذا ما قالته الفنانة عبر المداخلة الهاتفية التي أجرتها من خلال برنامج  "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان.

صور آمال ماهر بدون ميك اب 2014 , صور آمال ماهر بدون مكياج 2014

وأكدت آمال ماهر أن إصابتها بفيروس كورونا هو السبب وراء تعبها وظهورها بهذا الشكل وأكدت أن الصور التي تم نشرها على حسابها هي صورها بالفعل وكانت قبل إصابتها بفيروس كورونا بيومين فقط.

آمال ماهر تتحدث للمرة الأولى عن زواجها السري وتتخذ قرارا حاسما - مجلة هي

والجدير بالذكر أن خرجت آمال ماهر، بعد ما ترددت خلال الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا عن سبب اختفائها والسر وراء عدم ظهورها الفترة الماضية، وذلك بعد عودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتداول بعض الأنباء عن عودتها للغناء مرة أخرى، حيث طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعدما انتشرت أنباء عن تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة. 

بعد غياب طويل.. آمال ماهر تفاجئ متابعيها عبر إنستجرام (صور) | الوفد


أول ظهور لـ آمال ماهر

وقالت آمال ماهر عبر فيديو أذاعته: "جمهوري وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

اقرأ أيضًا..

ads
ads