السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الشهر.. في خطوات بسيطة تقتربين من صديقتك برج السرطان واملكي قلبها

الجمعة 01/يوليه/2022 - 05:19 م
هير نيوز

تحتفل النساء مواليد برج السرطان بأعياد ميلادهن في تلك الفترة، وإذا كانت لكِ صديقة مقربة من مواليد هذا البرج يجب أن تعرفي أنها مكسب عظيم في حياتك حيث أصبح لديكِ صديقا مخلصا وحساسا لن يتركك أبدا.



ولكن امرأة برج السرطان ليس من السهل الحصول على قلبها والتقرب منها، ولذلك اتبعي تلك الخطوات من أجل التقرب لصديقتك من برج السرطان والحصول على قلبها: 

مناشدة قيمها التقليدية


تبحث المرأة من برج السرطان عن رفيقة روح حقيقية وليس مجرد رفيقة لوقت أو أمر معين، فهي ما تتأثر بشكل أقل بالمظهر الجميل أو كلام المجاملات، فهي امرأة تجذبها المواقف والأفعال لذلك تحتاج لأن ترى اخلاص صديقتها وحبها الصادق في مواقفها.

كوني لطيفة ومطمئنة

المرأة السرطانية تعطي الأولوية للسلامة والأمن. إنها لا تريد أن تبقى في حيرة من العلاقة لذا دعها تعرف صدقك في محبتها ورغبتك في العلاقة معها وما هي نواياك. وإذ لم تشعر معك بالاطمئنان يمكن أن تبتعد خوفا منك على الفور دون تفكير.

اسألها عن اهتماماتها

 
من الطرق المؤكدة لإثارة اهتمام المرأة السرطانية هي إخبارها بتاريخ عائلتك ثم اطلب منها إخبارك عن تاريخ عائلتها. هذه الفتاة تقدر من يهتم بها وبتفاصيلها ويسأل عن كل ما يهمها وكان هذا يهمه بشدة.

كن شخصًا هادفًا

عندما يكون لديك هدف في ذهنك فأنت تركز، وهو ما يتوافق مع قيم امرأة السرطان، ولذلك مساعدة امرأة السرطان على أن تكون شخص أفضل، فهي تحب أن تجد من علاقتك منفعة تدفعها إلى الأمام بدلا من التراجع للوراء.

اقرأ أيضًا..

ads
ads