السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشارية صحة نفسية تكشف أسرار خفية حول فيديو آمال ماهر

الخميس 30/يونيو/2022 - 11:18 م
هير نيوز

خرجت آمال ماهر، بعد ما ترددت خلال الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا عن سبب اختفائها والسر وراء عدم ظهورها الفترة الماضية، وذلك بعد عودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتداول بعض الأنباء عن عودتها للغناء مرة أخرى، حيث طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعدما انتشرت أنباء عن تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة. 

في عيد ميلادها... آمال ماهر تتراجع عن اعتزالها وتوجّه رسالة حب لجمهورها |  النهار

أول ظهور لـ آمال ماهر

وقالت آمال ماهر عبر فيديو أذاعته: "جمهوري وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

صور آمال ماهر بدون ميك اب 2014 , صور آمال ماهر بدون مكياج 2014

وأضافت آمال ماهر: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أُهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

آمال ماهر تتحدث للمرة الأولى عن زواجها السري وتتخذ قرارا حاسما - مجلة هي

أسرار خفية يكشفها فيديو آمال ماهر
الفيديو التي ظهرت فيه الفنانة آمال ماهر أمس، يدل على تعرضها لبعض من الأحداث السلبية التي أثرت على شكلها وطريقة حديثها، ونظرات عينيها تدل على تعرضها لظلم كبير خلال الفترة الماضية، حسبما قالت الدكتورة رشا الجندي، استشارية الصحة النفسية.

بعد غياب طويل.. آمال ماهر تفاجئ متابعيها عبر إنستجرام (صور) | الوفد

وأكدت رشا الجندي أن نبرة صوت الفنانة وطريقة جلوسها تدل على عدم الراحة والتعب بعض الشيء، وحينما قالت آمال إنها كانت تعاني من الإصابة بفيروس كورونا من الممكن يكون هذا الذي أثر عليها بالسلب وجعلها خائفة من الموت وهذا ما ظهر في جلوسها ونظرة عينها، لأن من تبعيات كورونا إنها تترك أثر سلبي في حياة المتعافي منها يظل معه فترة من الزمن.

اقرأ أيضًا..

ads