السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل "طارق لطفي" الجديد يثير حيرة صُنّاعه بسبب اسمه

الخميس 30/يونيو/2022 - 04:00 م
هير نيوز



يبدو أن اسم مسلسل طارق لطفي الجديد "حكم نهائي"، غير مُرضٍ لصُنَّاعه بالشكل الكافي؛ حيث سعى صناعه لتغييره أكثر من مرة منذ انطلاق تحضيراته التي لم تنتهِ بعد.




حكم نهائي


وبعد أن تم إعلانه بـ"حكم نهائي"، قام صناعه بتغييره اسمه إلى "دفعة الموت" ليكون معبرًا بشكل أكبر عن أحداثه التي تدور في إطار تشويقي مثير حول متخصصين في علم الجرائم؛ ولهذا السبب تم تغييره إلى الاسم الأخير، ولكن يبدو أن هذا أيضًا لم يكن كافيًا؛ حيث عاد صُنَّاعه ليعلنوا عن اسم ثالث وهو "الدفعة" الذي قد لا يكون الأخير.




تحضيرات نهائية


ويعمل صناع المسلسل حاليا على التحضيرات النهائية له، استعدادا لانطلاق تصويره بعد عيد الأضحى المقبل، لعرضه خلال الموسم الصيفي على منصة شاهد، وجاري حاليا التعاقد مع باقي أبطاله، بعدما انضم طارق لطفي وشريف سلامة له، ومن المقرر إعلان القائمة النهائية خلال أيام.

ويجسد طارق لطفي في المسلسل شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة ويدخل في صراعات مع أبطاله، ونفس الأمر شريف سلامة، وليدخل الثنائي في صراعات عديدة.




جزيرة غمام


يذكر أن طارق لطفي شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "جزيرة غمام"، وهو بطولته إلى جانب مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، ميار الغيطي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

بينما شارك شريف سلامة، في نفس الموسم من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي جمعه بالنجمة نيللي كريم، وهالة صدقي، وفادية عبد الغني، وخالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.


اقرأ أيضًا..

ads
ads