السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حادث «شيماء جمال».. أبرز 5 مشاهير قتلوا زوجاتهم في العالم| صور

الخميس 30/يونيو/2022 - 01:31 ص
هير نيوز

هز حادث مقتل الإعلامية شيماء جمال الشارع المصري، خاصة بعدما ظهر أنها قتلت على يد زوجها ودفنها في الفيلا الخاصة بهم، كان زوجها قاضي مرموق وذو مكانة، ما فتح باب التساؤل حول الحوادث من نفس القبيل التي بها مشاهير لقوا مصرعهم على يد أزواجهم.

ويقول موقع "بيو جرافي" إنه كانت هناك العديد من القضايا والقصص القضائية البارزة حول المشاهير الذين تورطوا في جرائم القتل، ضمن هذه المجموعة، لا تزال هناك مجموعة أخرى مليئة بالأشخاص الذين قتلوا أزواجهم، وفي حين أن الظروف تختلف، فإن العديد من هذه الجرائم كانت شديدة العنف، وكان أبرزها..

ايرل هايز


 
احتل مغني الراب  في عام ٢٠١٤ ، إيرل هايز، عناوين الصحف لشيء لا علاقة له على الإطلاق بموسيقاه, بعد سماع طلقات نارية في شقته، وعندما وصلت الشرطة لتجده هو وزوجته قتلى، وفقا للسلطات ، "قتل هايز زوجته ستيفاني في منزلهم ثم انتحر بعد ذلك", حيث كانت زوجة هايز ، ستيفاني موسلي راقصة محترفة ظهرت في مسلسل Hit the Floor على قناة VH1.

 سبيد كولي


 
كان سبيد كولي في ذروة شهرته،  قائد وممثل فرقة كبيرة ومشهورًا جدًا،  ومع ذلك، فقد قُطعت حياته المهنية عندما تم القبض عليه ومحاكمته وإدانته بقتل زوجته في عام 1961، وفقًا للتقارير، اشتبه كولي في أن زوجته كانت على علاقة غرامية ، وهو ما اعترفت به لاحقًا قبل التقدم بطلب للطلاق، وقتلها بدافع الغضب،  حُكم على كولي بالسجن ، لكنه توفي بنوبة قلبية بينما كان خارجًا في إجازة لمدة ثلاثة أيام لأداء حفلة موسيقية.

 جيج يونج



اشتهر الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، جيج يونج ، بمهاراته في التمثيل،  ومع ذلك ، على مدار العام ، أصبح مشهورًا بنفس القدر لتورطه في جريمة قتل وانتحار قتل فيها زوجته في عام 1978 ثم انتحر، بعدما كان الزوجان قد تزوجا لمدة ثلاثة أسابيع فقط ،ولم يتم التعرف على الدافع وراء جريمة القتل.

 

وليام س. بوروز



اكتسب المؤلف  وليام س. بوروز شعبية خلال جيل الإيقاع تحت الاسم المستعار William Lee،  ومع ذلك ، مثل أي مؤلف عظيم ،كان بوروز مليئًا بالأفكار الإبداعية ، والتي أوقعته إحداها في النهاية في الكثير من المتاعب، ففي عام 1951 ، أطلق بوروز النار بطريق الخطأ وقتل زوجته ، بينما كان يحاول أن يصوب على تفاحة على رأسها. بعد وفاتها ، صرحت بوروز ، "لقد اضطررت إلى الاستنتاج المروع بأنني لم أكن لأصبح كاتبة أبدًا لولا موت جوان.

  

راسل نيل



كان راسل نيل عضوًا في مجموعة R & B ، Hi-Five ، التي لاقت نجاحًا خلال التسعينيات من خلال أغنيتها المنفردة الشهيرة "I Like the Way (لعبة التقبيل)"،  في عام 2014 ، تم اعتقاله واتهامه بقتل زوجته بعد أن دخلت مركز شرطة محلي وأعلنت وفاتها، ثم تم العثور على المرأة مطعونة حتى الموت ، وتم وضع طفل الزوجين في عهدة والدة زوج نيل.

اقرأ أيضًا..

بعد حادث «شيماء جمال».. أبرز 5 مشاهير قتلوا زوجاتهم في العالم| صور

بعد حادث «شيماء جمال».. أبرز 5 مشاهير قتلوا زوجاتهم في العالم| صور
ads