الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة نيرة أشرف.. رجل يقتل زوجته المهندسة في جراج السيارات| فيديو

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 07:28 م
هير نيوز

على مدار الأيام الماضية تعرض مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي للصدمة بسبب عدد كبير من حوادث القتل، وكان أبرزها حادثة قتل الطالبة نيرة أشرف، والتي أقدم زميلها في جامعة المنصوة على ذبحها أمام أسوار الجامعة بدم بارد وفي وضح النهار أمام أعين المارة.


 


وخلال الساعات الماضية تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لحادثة تقشعر لها الأبدان، وهو يخص المهندسة الأردنية لبنى منصور، والذي أقدم زوجها على قتلها.

 


وأظهر الفيديو قيام المتهم بطعن المجني عليها ومحاولته تنظيف نفسه فيما يبدو من آثار الدماء بعدما طعنها، قبل أن يظهر وهو يحاول أن يطعن نفسه ويتمدد إلى جانبها. في إشارة لمحاولته إبعاد التهمة عنه.

 

وتداول المستخدمون القصة بأكملها حيث أعترف زوج المهندسة الأردنية لبنى منصور بقتل زوجته حيث برر سبب ذلك بأنه يعود إلى خلافات شخصية، فيما وضح مغردون أن سبب مقتلها قرب كسبها قضية الطلاق التي رفعتها ضد زوجها.


 


وكانت عائلة لبنى أكدت أن ابنتها تتعرض للتعنيف على يد زوجها، ما دفعها إلى تقديم دعوى طلاق ضدّه. وانتقاماً منها بسبب الدعوى، هاجم القاتل لبنى في سيارتها في موقف سيارات المبنى الذي تسكن فيه، وأقدم على طعنها عدة مرات قبل أن يهرب بسيارتها.

 

ومن جانبها أعلنت شرطة الشارقة إلقاء القبض على القاتل الذي اعترف بقتلها "لأسباب شخصية"، من دون الكشف عن هويته.

 

اقرأ أيضًا..

بالأسماء.. إصابة 47 طالب بالثانوية العامة في انهيار سقف أثناء درس خصوصي بالحامول



ads