الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة مبهجة.. ريم مصطفى تتصدر التريند وتُشعل السوشيال ميديا| صور

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 06:23 م
هير نيوز

تصدرت النجمة ريم مصطفى، التريند عبر محركات البحث، بعد الكشف عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا بعدسة المصورة عائشة الشبراوى، وذلك من أجل الظهور على غلاف إحدى المجلات التي تصدر بالإنجليزية.



وكعادتها خطفت ريم مصطفى الأنظار بعد تداول الصور على نطاق واسع بمجرد نشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشعلت السوشيال ميديا في ساعات قليلة بإطلالتها المميزة والمبهجة التي اعتمدت فيها على ألوان تتناسب مع فصل الصيف.

كما ساعد أيضا، لوكيشن التصوير على أن تكون الصور معبرة بشكل كبير عن الصيف، حيث اختارت أماكن طبيعية خلابة.



ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التي تتصدر فيها ريم مصطفى التريند، حيث احتلت منذ أيام قوائم بعد تصريحات تلفزيونية لها، كشف فيها عن العديد من أسرارها الشخصية التي منها ما يعلن لأول مرة، وتحدثت عن تجربتها مع الزواج والطلاق، مؤكدة أنها أم لولدين.

وتنافس ريم مصطفى، حالياً بمسلسل "الثمانية" الذي يعرض حاليا على منصة شاهد الرقمية، ويعد من أضخم الأعمال المشاركة خلال هذا الموسم.




المسلسل يشارك فى بطولته آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد علاء جاميكا، منذر رياحنة، محمود البزاوي، حنان سليمان، فراس سعيد، لارا إسكندر، جهاد سعد، فاطمة ناصر، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من النجوم، والعمل تأليف المستشار تركى أل الشيخ في أولى تجاربه مع الدراما، وإخراج أحمد مدحت.

يذكر أن ريم مصطفى، شاركت في موسم رمضان الماضى، بمسلسل "suits بالعربى"، إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وعدد من ضيوف الشرف منهم هدى المفتي، ناردين فرج، أسماء جلال خالد كمال، ناردين فرج، وهو سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضًا..

ads
ads