الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباراة منتخب سيدات الطائرة أمام تونس بدورة البحر المتوسط

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 04:12 م
هير نيوز

يلتقي منتخب مصر للكرة الطائرة سيدات مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره منتخب تونس، في صراع من أجل الصعود إلى الدور الثاني من منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

 

وعلم كلا الفريقين بواطن القوة والضعف في منافسه، في صراع الصعود للدور الثاني من منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية والتي انطلقت في 25 يونيو الجاري وحتى 5 يوليو المقبل.



 


منتخب السيدات للكرة الطائرة


واستهل منتخب السيدات للكرة الطائرة مشواره بدورة ألعاب البحر المتوسط، بالفوز على منتخب سيدات مقدونيا، بنتيجة 3-1، وتلقى منتخب مصر الخسارة في المباراة الثانية أمام منتخب اليونان.



اقرأ أيضًا..

"هنا جودة" تفوز على السلوفينية وتواصل سطوتها على دورة البحر المتوسط



واستهل منتخب تونس مشواره في دور ألعاب البحر المتوسط بالخسارة أمام اليونان، فيما نجحت نسور قرطاج في الفوز على منتخب مقدونيا، ليحتل اليونان صدارة المجموعة، ويبقى الصراع على المركز الثاني بين منتخبي مصر وتونس.

 

ويغيب 3 لاعبات عن منتخب مصر للكرة الطائرة، بعدما قدمن اعتذارهن لأسباب مختلفة للجهاز الفني للمنتخب الوطني، إذ اعتذرت اللاعبة شروق فؤاد معدة الفريق، لعدم وجود رصيد اجازات كافي في عملها، فيما اعتذرت دعاء الغباشي لاسباب خاصة بعدما شاركت أيضا في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن بعدها بطولة العالن للكرة الطائرة الشاطئية، وأخر الاعتذارات كان من نصيب دانا شوقي لانشغالها بأداء امتحانات نهاية العام في المرحلة الجامعية.




ads