الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة قوية لـ دنيا سمير غانم بسبب فيلمها الجديد

الإثنين 27/يونيو/2022 - 05:04 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، لصدمة قوية وذلك بسبب فيلمها المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى 2022.


 


وعلى الرغم من الإعلان والتنويه عن الفيلم وطرح البوستر الرسمي، إلا أن فيلم " تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم خرج بشكل رسمي من سباق أفلام موسم عيد الأضحى 2022، ليتواصل تأجيل عرض أعمال دنيا، حيث غادرت موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 في اللحظات الأخيرة، بعد تأجيل عرض مسلسلها "عالم موازي".


 


وأكدت التقارير الصحفية أن فيلم "كيرة والجن" للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز والفنانة هند صبري استحوذ مبكراً على عدد كبير من شاشات العرض المتاحة، ومن المقرر طرحه يوم 30 يونيو الحالي، كما حجز النجم تامر حسني العديد من قاعات السينما لعرض أحدث أفلامه "بحبك" من بطولة هنا الزاهد وهدى المفتي.

 

مشيرة إلى أن  فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم، قرروا تأجيل عرضه لموعد غير محدد، ولكن من المنتظر أن يتم طرحه خلال موسم صيف 2022؛ أي بعد عيد الأضحى بأسابيع قليلة، وسيتخذ القرار النهائي وفقاً لما تحققه أفلام العيد من إيرادات.


 


ويجدر الإشارة إلى أن أحداث فيلم " تسليم أهالي" تدور حول زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن تتحول حياتهما إلى جحيم بعد ظهور امرأة وملاحقتها لهما في كل مكان.، كما يشهد الفيلم مشاركة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في آخر ظهور لها، حيث انتهت من تصوير مشاهدتها قبل الأزمة الصحية التي انتهت بوفاتها، والعمل تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلاوي.

 

ومن المنتظر أن تتفرغ دنيا سمير غانم في الفترة القادمة لبروفات المسرحية الكوميدية "روحي أنا"، تأليف كريم سامي "كيمز"، وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في البطولة كل من: علي ربيع، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف.

 

اقرأ أيضًا..

بعد أنباء تأجيل "تسليم أهالي".. سوء الحظ يطارد دنيا سمير غانم في السينما والدراما


ads