السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميمي جمال تكشف لـ"هير نيوز" تطورات حالتها بعد خضوعها لعملية في القلب

الإثنين 27/يونيو/2022 - 04:01 م
هير نيوز


كشفت الفنانة الكبيرة ميمي جمال، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة في القلب، والتي أجرتها منذ عدة أيام.




أنا بخير


وقالت ميمي جمال في تصريح لـ"هير نيوز": "الحمد لله أنا بخير حاليًّا، وفي تحسن كبير؛ حيث كنت قد خضعت للعملية مؤخرًا، وبعد أن اطمأن الأطباء على حالتي سامحوا لي بمغادرة المستشفى على أن أستكمل العلاج في المنزل مع المتابعة المستمرة معهم".




الراحة التامة


وعن نصائح الأطباء لها، قالت: "نصحني الأطباء بالراحة التامة والالتزام بالجلوس في المنزل، وعدم بذل أي مجهود في تلك الفترة، وبالفعل أتبع كل هذه النصائح، ولا يوجد شيء أهم وأغلى من الصحة التي هي نعمة من الله سبحانه وتعالى".


وبينت أسباب عدم كشفها عن تعرضه لأزمة صحية، قائلة: "لم أكن أرغب في إثارة قلق جمهوري، كما أنني لا أحب أن أضايق الناس بأمور مثل هذه، لأن كل شخص لديه مشاكله، وأحب دائما أن أطل عليهم بأخبار جيدة وأعمالي الفنية".




أعمال فنية


وعن جديدها في الفترة المقبلة، أكدت أنها لا تفكر في شيء في الوقت الحالي سوى صحتها فقط، وأنها لديها أكثر من عرض لعمل فني، سوف تحسم موقفها فيهم بعد تعافيها.
يذكر أن ميمي جمال شاركت في رمضان الماضي، كضيفة شرف في أكثر من عمل منهم "دايمًا عامر" مع مصطفى شعبان ولبلبة ومن إخراج مجدي الهواري، وأيضًا "توبة" مع عمرو سعد ودياب وأسماء أبو اليزيد والتي قامت بدور والدتها داخل العمل.


ads