الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. معجب يحرج "محمد رمضان" و"أحمد زاهر" يفشل في تحقيق الإيرادات و"ميمي جمال" تخضع للجراحة

الإثنين 27/يونيو/2022 - 12:56 م
هير نيوز

تتصدر يوميًّا عدد من الأحداث الفنية التريند عبر محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك سواء بصورة أو تصريح لنجم أو نجمة أو أخبار متداولة أثارت جدلًا واسعًا، ويحرص "هير نيوز" على رصدها يوميًّا عبر نشرة أهل الفن. 



منذر رياحنة يتصدر التريند بمكالمة الزعيم 


 تصدر الفنان الأردني منذر رياحنة، التريند عبر محرك البحث جوجل، بتصريحاته التي أدلى في أحد اللقاءات التلفزيونية التي ظهر فيها مؤخرا؛ حيث كشف خلالها عن كواليس مكالمة جمعته بالزعيم عادل إمام، مؤكدا أنه لم يتوقعها ووصفها بكونها أفضل مكالمة في حياته، كما أكد أنه قام بتقبيل يد النجم الراحل أحمد زكي عند رؤيته في أكد الفنادق، مشيرا إلى أنه كان من أهم أسباب دخوله المجال الفني.




فشل فيلم أحمد زاهر

 
تصدر النجم أحمد زاهر، التريند عبر جوجل، بسبب فيلمه الجديد "فارس" الذي حقق إيرادات ضعيفة خلال الأيام الماضية؛ مما أدى إلى اتخاذ دور العرض قرارًا حاسمًا برفعه من السينما، بسبب فشله في تحقيق مبالغ عالية تجعله يستمر في المنافسة ضمن الأفلام المعروضة حاليا، ويعد الفيلم أولى تجارب زاهر مع البطولة المطلقة في السينما.


اقرأ أيضًا..



إيمي توجه رسالة لوالدها سمير غانم


احتلت الفنانة إيمي سمير غانم، الصدارة على قوائم البحث بعد نشر رسالة جديدة لوالدها الراحل سمير غانم، قالت فيها: "حبيبي بحبك أحلي وأجمل حب". وذلك في تعليق لها على صورة جمعت بينهما، وتفاعل مع متابعيها، وتداولها رواد المواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.




مرض ميمي جمال المفاجئ


تعرضت الفنانة ميمي جمال، لأزمة صحية مفاجئة دخلت بسببها غرفة العمليات؛ حيث خضعت منذ أيام قليلة في سرية تامة لعملية جراحية في القلب، وقد عادت إلى منزلها بعدما سمح لها الأطباء بذلك، لتستكمل علاجها تحت إشراف طبي، بينما تلتزم الجلوس في المنزل لحين تماثلها الشفاء.



معجب يحرج محمد رمضان.. فما السبب؟


أكدت النجمة الكبيرة لبني عبد العزيز، في تصريحات جديدة لها أنها لم تتابع الأعمال الحديثة، ولم تكن تعرف محمد رمضان قبل رؤيتها له في لبنان، حيث أتى إليها وقبل يدها تعبيرا منه احترامه وتقديره لها، بينما أتى معجب أراد أن يلتقط صورة معها، وقال لرمضان هذه هي نمبر وان وليست أنت، ليرد عليه الفنان بابتسامة، مبينة أنها لم تكن تعرف أيضا سبب قوله هذا حينها.



ads