الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد توقفه عامًا كاملًا.. "شيرين رضا" تعود لاستئناف تصوير فيلم "في عز الضهر"

السبت 25/يونيو/2022 - 02:01 م
هير نيوز


تعود النجمة شيرين رضا، لاستئناف تصوير فيلمها الجديد "في عز الضهر"، الذي توقف تصويره أكثر من مرة؛ بسبب انشغال أبطاله ومن بينهم بطلها النجم العالمي مينا مسعود الذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في مصر.





توقف عامًا كاملًا


واستمر توقف العمل لمدة عام كامل، بعدما فشلت جميع المحاولات في التوفيق وجمع الأبطال خلال تلك الفترة، التي انشغل فيها مينا مسعود بفيلم آخر عالمي، وأيضًا باقي أبطاله، ومنهم شيرين رضا التي انشغلت بتصوير مسلسلها الرمضاني.


اقرأ أيضًا..




عودة استئناف التصوير


وكانت قد تواصلت الجهة المنتجة مع شيرين رضا، مؤخرا لإخبارها بالجدول الزمني الجديد وموعد عودة استئناف التصوير الذي سيكون خلال الفترة المقبلة، وتجسد من خلاله شخصية قوية وغامضة وهي سلطة كبير في إحدى الجهات الأجنبية الكبري.

وتنشغل شيرين رضا بأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة القادمة، ومن بين هذه الأعمال فيلم "الملحد"، وفيلم "بنات رزق"، وكانت قد انتهت من تصوير "مغامرات كوكو".




في عز الضهر


فيلم "في عز الضهر" بطولة مينا مسعود، شيرين رضا، محمود البزاوي، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، محمد عز، محمد علي رزق، وإيهاب فهمي، والعمل من تأليف كريم سرور، إخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سيجنال فيلمز، لمالكها المنتج عادل سعد.


ads
ads