الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هخليكي عبرة».. ياسمين عز تقاضي متابعة على إنستجرام بعد تعليقات مسيئة

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 06:05 م
هير نيوز


أثارت الإعلامية ياسمين عز، جدلاً على السوشيال ميديا، بعد قصة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أعلنت فيها عن رفع قضية على أحد متابعيها وهي سيدة قامت بسبها في التعليقات.

وكتبت ياسمين عز، في خاصية القصص القصيرة على "إنستجرام": «أنا هخليكي عبرة لمن يعتبر كل تعليقاتك المسيئة والسب والقذف والتجريح لشخصي اتصورت وعملتلك محضر وهرفع عليكي قضية وهيجيبوكي من ورا الأكونت الوهمي سواء بنتًا أو ولدًا».





مش هتنازل


وأضافت الإعلامية ياسمين عز: «مش هتنازل لو معاكي فلوس وفاضية وكلي محامي ومتجيش تعيطي عشان مش هتنازل».

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين عز تعرضت لهجوم شديد وانتقادات بعد تصريحات قالتها في آخر حلقاتها ببرنامجها "كلام الناس"، المُذاع على قناة mbc مصر؛ حيث دافعت عن الفنانة ياسمين صبري، وقامت بتشبيهها بأداء سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

وجاء ذلك بعد بيان أصدره مخرج مسلسل "الشادر"، سامح عبدالعزيز، أعلن فيه استبعاد ياسمين صبري من المسلسل؛ لأنها لا تناسب الدور، نافيًا ما تردد عن انسحابها واعتذارها عن عدم العمل، وهو ما دفع ياسمين عز الدفاع عنها.


اقرأ أيضًا..



وردت على البيان قائلة: « ياسمين اعتذرت عن مسلسل الشادر في هدوء تام ومن غير ما تذكر الأسباب، ولم تكتب أي شيء على صفحاتها، ولا اتكلمت في أي مكان، وبغض النظر عن سبب الاعتذار، اللي من حقها ومن حق أي نجم وفنان إنه يعتذر عن عمل، ما ينفعش حد يطلع يقول إنها لم تعتذر وإنه تم استبعادها، علشان هي ما تنفعش للدور أو مش مناسبة للشخصية».


ads