الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة الكبار في 2023.. عادل إمام والفخراني وصبحي يجهزون لأعمال في السينما والدراما

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 04:00 م
هير نيوز

يبدو أن عام 2023، سوف يشهد حضورًا قويًّا وعودة للنجوم الكبار الذين غابوا عن المشهد في السنوات الأخيرة، سواء عن السينما أو التلفزيون، وتضم قائمة العائدين ثلاثة من النجوم الكبار الذين يتمتعون بجماهيرية واسعة ومحبة كبيرة.


عادل إمام يعود بـ"الواد وأبوه"


غاب الزعيم عادل إمام، عن السينما منذ سنوات بسبب تركيزه في الدراما التلفزيونية والتي حصل على هدنة منها في العامين الماضيين؛ حيث أجبرته جائحة كورونا على هذا الأمر، ولكن قرر الزعيم أن يتجاوز تلك الفترة والعودة من جديد من خلال السينما عن طريق فيلم "الواد وأبوه"، الذي يجمعه بنجله النجم محمد إمام، ومن المفترض انطلاق التحضيرات قريبًا.





يحيي الفخراني يعود بالكوميديا


ويعود أيضًا النجم يحيي الفخراني، بمسلسل كوميدي جديد خلال 2023، بعدما غاب عن المنافسة العام الماضي، ولم يكن ذلك العمل هو الوحيد فقط في خطته المقبلة، ولكن يستعد للعودة للسينما بعد غياب سنوات طويلة من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "بونزو" جارٍ تحضيره حاليًّا.


اقرأ أيضًا..




محمد صبحي يعود بفيلم ومسلسل



نفس الأمر ينطبق على النجم الكبير محمد صبحي، الذي قرر أن يعود للساحة الفنية بقوة بعد غياب سنوات طويلة؛ حيث يجهز لفيلم ومسلسل جديدين من المفترض أن يكون العملان على خطته في 2023، بعدما بدأ العمل عليهما في الوقت الحالي، والفيلم يحمل عنوان "المعادلة صفر"، بينما يحمل المسلسل عنوان "رحلة المجنون".





ads