الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الجدل.. حورية فرغلي لـ"هير نيوز": هذه حقيقة ارتباطي

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 03:02 م
هير نيوز


أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن اندهاشها الشديد من انتشار خبر ارتباطها خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مزحة لها مع أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول الخبر دون محاولة البعض من التأكد منه.





حقيقة ارتباطي


وقالت حورية فرغلي في تصريح لـ"هير نيوز": "لم يغضبني انتشار خبر ارتباطي، ولكن فوجئت بتداوله بكثرة، ونقل المواقع له بأنني أعلن ارتباطتي، رغم هذا لم يحدث؛ حيث فسر البعض تعليقًا لي على متابع أنني بذلك أؤكد ارتباطي عاطفيًّا، عندما سألني هل أنتي مرتبطة، وعلقت عليه بمزحة مني، قائلة: للأسف، ولا أتوقع أن هذه الكلمة سوف يبني عليها تلك القصة التي تم تداولها بأنني أعلن ذلك".





ليس لدي ما أخفيه


وأضافت: "ليس لدي ما أخفيه عن جمهوري، والارتباط والزواج أمور لا يمكن إخفاؤها، وعندما أرتبط سوف أعلن ذلك على الملأ؛ لأنني حينها سأكون في حاجة للجميع أن يفرح معي، ولكن حتى الآن لم يأتِ النصيب".


أيام وبنعيشها


ومن ناحية أخرى، أكدت أنها مشغولة حاليًّا بقراءة أكثر من سيناريو، لاختيار العمل المناسب لتعود به بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسلها الأخير "أيام وبنعيشها".


يذكر أن مسلسل "أيام وبنعيشها" عرض مطلع العام على قناة "أم بي سي"، وحقق صدى قويًّا، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الشعبية، وشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي، كل من شيري عادل، رياض الخولي، لقاء سويدان، ميدو عادل، محمود حجازي، مي القاضي، جمال عبد الناصر، وسلوى خطاب، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


ads
ads