الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"صاحبة الشعر الأحمر" جيسيكا شاستاين تتألق في حملة جوتشي للمجوهرات الراقية 2022| صور

الإثنين 20/يونيو/2022 - 03:05 م
هير نيوز


تألقت النجمة ظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جيسيكا شاستاين، في حملة المجوهرات الراقية لعام 2022 من دار الأزياء الشهير "جوتشي"؛ حيث كانت تسوق لمجموعة جديدة من المجوهرات الفخمة والتي تحمل اسم Hortus Deliciarum. 



جيسيكا شاستاين بعرض جوتشي


النجمة ذات الشعر الأحمر، شاركت في التسويق للمجموعة الرائعة والتي تتكون من عدة تصاميم فخمة بقطع ألماس ضخمة، وأغلب التصاميم مستوحاة من الطراز العتيق. 





تضمنت الأحجار الكريمة مجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك درجات اللون الوردي والأحمر والأزرق والأخضر. وارتدت جيسيكا، فستانًا أرجوانيًا مكشكشًا في إحدى الصور بينما تألقت بقلادة خضراء وخواتم متلألئة، في صورة أخرى. 


اقرأ أيضًا..



من هي جيسيكا شاستاين؟ 


جيسيكا ممثلة أمريكية  شهيرة، من مواليد 24 مارس 1977. بدأت مسيرتها في هوليوود كضيفة شرف في العديد من البرامج التلفزيونية. وشاركت في أول عمل سينمائي عام 2008.




تعاني جيسيكا من علاقة متوترة للغاية مع والدها، وصرحت ذات مرة بأنها لا تمتلك اسم والدها في أوراقها الرسمية، كما عانت من حادثة انتحار شقيقتها عام 2003. وذلك بعد سنوات من الإدمان.

ترعرعت جيسيكا، مع والدتها وزوج والدتها، والذي قالت عنه في إحدى لقائاتها بأنه أول شخص يستطيع أن يجعلها تشعر بالأمان.




جيسيكا امرأة خجولة وتعشق الكلاب وتتبع نظام غذاء نباتي، في 10 يونيو عام 2017، تزوجت من "بريبوسولو" بإيطاليا. ولديها طفلان وتعيش مع عائلتها في مدينة نيويورك.



اقرأ أيضًا..

ads
ads