السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف سلامة وجهًا لوجه أمام طارق لطفي في "حكم نهائي"

الإثنين 20/يونيو/2022 - 05:02 م
هير نيوز

يبدو أن النجم شريف سلامة، قرر ألا يتوقف مرة أخرى بعد مسلسله الأخير "فاتن أمل حربي"؛ حيث اعتاد دائمًا على أن يحصل على وقت من الراحة قبل قبوله أي عمل جديد ليرتب حساباته.





حكم نهائي


وتعاقد شريف سلامة على مسلسل "حكم نهائي" أمام النجم طارق لطفي، والذي تجري حاليًا تحضيراته لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، والذي من المفترض عرضه على إحدى المنصات الرقمية.





منافسة جديدة


ويعد "حكم نهائي" منافسة جديدة بين النجمين اللذان يواجهان صراعات عديدة داخل الأحداث؛ حيث يقف كل منهما ضد الآخر، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات ذات عدد الحلقات القليلة ويدور في 10 حلقات، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بوليسي حول متخصص في علم الجريمة ويحقق في العديد من الجرائم والتي تجعله يدخل في صراعات عديدة مع عدد من الأشخاص.
وتواصل الجهة المنتجة للمسلسل، التعاقد مع باقي أبطاله، من أجل انطلاق تصويره في شهر يوليو القادم، بينما يقوم مخرج المسلسل كريم العدل بمعاينة أماكن التصوير والتحضيرات النهائية.





فاتن أمل حربي


يذكر أن شريف سلامة، شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي" مع نيللي كريم وخالد سرحان وهالة صدقي وفادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.
بينما شارك طارق لطفي في رمضان، بمسلسل "جزيرة غمام"، وهو من بطولة أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، ميار الغيطي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.


ads