الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة سلامة لـ"هير نيوز": أستشير شقيقتي في أعمالي.. وأتوقع أن تدخل المجال

السبت 18/يونيو/2022 - 04:01 م


أكدت الفنانة سارة سلامة، أنها حريصة على عدم التواجد لمجرد التواجد، والمشاركة في أعمال فنية تضيف لها، ولا تكرر نفسها فيها؛ لذلك هي مقلة في أعمالها رغم أنها يعرض عليها الكثير من السيناريوهات.




لست موظفة


وقالت سارة سلامة، في تصريح لـ"هير نيوز": "حساباتي الفنية مختلفة، ولا أعتبر نفسي موظفة حتى أظل متواجدة طوال الوقت، وأحرص على التواجد من خلال أعمال تضيف لي وغير مكررة".
وأكدت أنها تحرص دائمًا على استشارة المقربين منها في أعمالها، وعلى رأسهم والدها الفنان أحمد سلامة، وأيضا شقيقتها منى التي تعد أكثر شخص تستشيره لكونها قريبة منها ومن تفكيرها بشكل كبير، وأيضًا لأنها تثق في رأيها؛ حيث تراها لديها رؤية فنية صائبة ومميزة.




شقيقتي محبة للفن


وعن إذا كانت من الممكن أن تتجه شقيقتها للتمثيل على غرار عائلتها، قالت: "لا شيءَ بعيدًا، وأتوقع أن تدخل المجال؛ لأنها محبة للفن وكما ذكرت لديها رؤية فنية مميزة، ولكن حتى هذه اللحظة فهي بعيدة عن المجال تمامًا".




إسعاف يونس


يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، كان مسلسل "إسعاف يونس"، والذي شاركت فيه إلى جانب محمد أنور، وعدد من الفنانين منهم إيمان السيد، منة عرفة، محمد علي رزق، هناء الشوربجي، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، عبير صبري، ومن إخراج معتز التوني.


ads
ads