الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حازم سمير لـ"هير نيوز: أرفض حصري في نوعية معينة.. وأدوار الشر تستفز الجمهور

السبت 18/يونيو/2022 - 02:06 م
هير نيوز


أكد الفنان حازم سمير، أنه يسعى دائمًا للتنوع في أدواره، ودخول مناطق جديدة من خلال أعماله الفنية؛ حيث يحرص دائمًا على عدم التكرار.





اعمل نفسك ميت


وقال حازم سمير في تصريح لـ"هير نيوز": "قد أكون مقلًّا في أعمالي، لكنني أحرص دائمًا على المشاركة في أعمال تضعني في مكانة مميزة لدي الجمهور، وهذا أستشعره من تعليقاتهم مع كل عمل جديد أقدمه، والذي كان آخرها حكاية "اعمل نفسك ميت" التي قدمت فيها الشر من منظور مختلف".





أدوار الشر


وأضاف: "لا أشعر أبدًا بالقلق من تقديم أدوار الشر؛ لأن الجمهور يعي أنه تمثيل والحياة نفسها قائمة على الخير والشر، وفي النهاية هذه النوعية تستفزهم بشكل كبير عن الأدوار العادية، كما أنها بالنسبة لي ولأي فنان تحدٍّ كبير؛ لأنها أيضًا تستفز الفنان وتجعله يخرج طاقات عديدة من داخله.
وعن قلقه من حصره في هذه النوعية خلال الفترة المقبلة: "لا أحب أبدًا أن يتم حصري في نوعية معينة، وأسعى دائمًا من الخروج من أي قالب يتم وضعي فيه، بدليل أنني في بدايتي تم حصري في النوعية الرومانسية ونجحت في الخروج منها".





يذكر أن آخر أعمال حازم سمير، كان حكاية "اعمل نفسك ميت" ضمن الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وشاركه في بطولتها ميدو عادل، مي سليم، محمد مهران، ريهام نبيل، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج محمد الخبيري.



ads