الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«النار حرقت شعري وفضلت قرعة سنة كاملة».. تفاصيل صادمة في حرق إلهام شاهين

الجمعة 17/يونيو/2022 - 06:19 م
هير نيوز

فجرت الفنانة إلهام شاهين، مفاجأة قوية عن تعرضها للحرق خلال تصوير أحد أعمالها الفنية، وذلك على هامش تكريمها في ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما..

 

تفاصيل حرق إلهام شاهين

وقالت إلهام شاهين في فيديو نشره برنامج theinsiderar" عبر قناة "دبي" أنا تعرضت للحرق في مسلسل (أديب) من إخراج أستاذ يحيى العلمي، والنار مسكت في شعري بجد، وقعدت سنة ببروكة لأن مفيش شعر خالص، وجسمي قعد ملتهب لمدة شهر ونص، عشان غلطة اتعملت".


 


وأكملت إلهام شاهين حديثها عن كواليس أعمالها وقالت: "تعرضت للغرق في فيلم (السجينتان) أنا وسماح أنور، لأن كان في إيدينا كلبشات حديد ورمونا في النيل وبيصوروا من على الشط وفاكرينا بنؤدي وإحنا بنغرق".


وأضافت: "نسيوا يشيلوا الكلبشات الحديد من إيدينا ويحطوا البلاستيك، الحديد بياخدنا ونغوص وعمالين ننزل ننزل في النيل، وماكنوش فاهمين إننا بنغرق دي الكارثة".


وتابعت: "هما فاهمين إن ده أداء، وإحنا بننزل، لغاية لما طلعنا على الشط بنموت، اترمينا على الشط".


 


والجدير بالذكر أن التكريم أقيم بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، وتضمن الحديث عن المشوار الفني للفنانة إلهام شاهين وأهم أعمالها والمحطات الفنية في حياتها، حيث بدأت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن الفنانة إلهام شاهين، وأبرز محطاتها الفنية، وتضمنت فقرات غنائية مع مطرب الأوبرا العالمي محمد السعدني، وفقرة لفرقة الرسامين بقيادة الرسام الشهير ألبير مجدي والرسامة ميرنا ناجي.

 

اقرأ أيضًا..

بعد هجوم نجلاء فتحي عليه.. خلافات النجوم والنجمات مع عادل إمام عرض مستمر


ads