الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لن أسامح".. غادة إبراهيم تكشف تفاصيل خلافها مع إلهام شاهين

الجمعة 17/يونيو/2022 - 03:34 م
الهام شاهين وغاد
الهام شاهين وغاد إبراهيم



كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن تفاصيل خلافها مع الفنانة إلهام شاهين، وذلك على هامش جنازة الراحل سمير صبري، والتي نتج عنها تحويلها للتحقيق في نقابة المهن التمثيلية.

 


غادة إبراهيم في "نص الكلام" 


وقالت غادة إبراهيم، خلال حديثها في برنامج "نص الكلام" المذاع على قناة النهار: "أنا لو عايزة تريند عندي حاجات كتيرة تقلب الدنيا بس مش هقول عليها، ولو عايزة تريند هاظهر وأنا لابسة عباية وكنت صائمة وبدون مكياج، ولا أي حاجة كده"، مؤكدة أنها لن تسامح إلهام شاهين حتى آخر يوم في حياتها.



اقرأ أيضًا..

بعد هجوم نجلاء فتحي عليه.. خلافات النجوم والنجمات مع عادل إمام عرض مستمر


 


وعن تصريحات الراقصة دينا بشأن ما حدث معها في جنازة سمير صبري، قالت: "علاقتي بدينا طيبة، ولا أبحث عن التريند، ولا أثير الجدل كما قالت دينا" مستطردة: "دينا ليست شاهدة على الواقعة، مؤكدة أنها وقفت مع دينا قبل الواقعة ودينا وجهت سؤالا لي: "هتروحي اسكندرية وقولت لها لا لسه جاية من الإسكندرية.. بس مكنتش أعرف أن في باص من النقابة رايح إسكندرية".

 

وتابعت: "مش زعلانة من دينا، وأنا بحبها، وكنت حريصة على حضور حفلات دينا، وكنت حريصة على النزول من الإسكندرية لـ القاهرة من أجل دينا".


 


غادة إبراهيم والنقابة


وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي قد قرر إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها للتحقيق، لما بدر منها أثناء جنازة الفنان سمير صبري؛ حيث أكدت النقابة في بيانها إيقافها أن التحقيق جاء ما بدر منها من سب زملائها وإثارة البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أتهمت غادة إبراهيم إحدى الفنانات بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بالفنانين، والمسافر بهم من القاهرة إلى الإسكندرية للمشاركة في دفن الفنان الكبير.


اقرأ أيضًا..

«حبيتك بالصيف» الأشهر.. أغاني أشعلت العلاقات الغرامية في الصيف| فيديو


ads