الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كنت راجل البيت".. نيكول سابا تكشف أسرارًا خطيرة عن حياتها

الخميس 16/يونيو/2022 - 05:04 م
هير نيوز


صدمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عشاقها وجماهيرها بعد تصريحاتها الجريئة خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع على فضائية الجديد اللبنانية؛ حيث تحدثت نيكول سابا عن حياتها الشخصية، وفتحت قلبها عن زواجها وماضيها وما يخص حياتها الشخصية من تفاصيل مختلفة.






كنت رجل البيت


وكشفت نيكول سابا عن حياتها قبل الشهرة حيث قالت إنها عاشت مع والدتها في لبنان، وكان والدها يغيب عن المنزل لفترات طويلة بسبب العمل، لتصف نفسها بأنها كانت "رجل البيت" في ذلك التوقيت.



اقرأ أيضًا..

بين المالديف وإيطاليا والساحل.. أشهر الأماكن المفضلة لنجمات الفن لقضاء عطلة الصيف| صور





مسيرة فنية


وشددت نيكول سابا في تصريحاتها على أن تلك الظروف التي عاشتها نيكول سابا في طفولتها ساهمت بشكل كبير في استقلالها مبكرا، خاصة وأن أسرتها متفتحة، فلم يكن لديهم مانع في عمل نيكول سابا منذ الصغر، وهي أيضا اعتبرت ذلك ليس خطأ أن تعمل وهي صغيرة.

وعن بدايتها في عالم الفن قالت أنها بدأت بتصوير الإعلانات كما عملت كعارضة أزياء؛ حيث كانت تأتي إلى مصر لزيارة شقيقتها، وقبل التحاقها بالـ فور كاتس، ظهرت كـ موديل مع هشام عباس في أغنية "عيني"، وكان بمثابة الانطلاقة الحقيقية لها، ثم بدأت مع الفور كاتس رحلة الشهرة.





وعن انفصالها عن زوجها يوسف الخال لمدة 6 سنوات قالت أنه كان أمرًا ضروريًا فصرحت: "كنا بعدنا عم نأسس حالنا، وكل واحد همه بتكوين مسيرته ومستقبله، والضغوطات أثرت علينا".



اقرأ أيضًا..

نشرة أهل الفن.. "محمد الحلو" مهدد و"رمضان" يواجه حكمًا قضائيًّا وأزمة مقتنيات "أحمد زكي" تشتعل


ads
ads