الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تخمين الشفايف وتحمل الشطة.. «ألعاب باب العروس» اختبارات صينية قبل الزفاف| فيديو

الجمعة 17/يونيو/2022 - 12:28 ص
هير نيوز

لم يفكر أي منا في عمل اختبارات لعريسها قبل الوصول إليها، ولكن تلك الاختبارات تعتبر من الأشياء المثيرة من تقاليد الزفاف الصينية، وتُسمى "ألعاب باب الزواج"، وبناءً عليها يتم قياس العريس هل يستحق العروس أم لا.

توجد عدد من الأسماء لـ"ألعاب باب الزواج" ومنها تحطم بوابة العريس أو ألعاب حجب الأبواب وهي سلسلة من الألعاب الصغيرة التي تبدأها العروس ووصيفتها كاختبار لمعرفة ما إذا كان العريس يستحق العروس، وتعتبر ألعاب ممتعة ومرحة بطبيعتها، فهي تضع أي حفل زفاف في مزاج رائع قبل حفل شاي الزفاف الصيني التقليدي، وليست كل لعبة باب متشابهة، ولكنها في النهاية تترك لدى العروسين صور جميلة وذكريات دائمة. 

يحدث في هذا التقليد الخفيف، تمنح وصيفات الشرف الصينيات العريس وقتًا عصيبًا في صباح يوم الزفاف من خلال إخضاعه وأحيانًا رفقاء العريس معه لسلسلة من الاختبارات والتحديات، تسمى "ألعاب باب الزفاف"، لإثبات أنه يستحق ذلك العروس، بعد ذلك يجب أن يدفع للفتيات مغلفات مليئة بالمال لهذا يوجد الأصدقاء.

صور ممتعة


تعد أحد الاختبارات في "ألعاب باب الزواج" أن يتم اختيار صورًا ممتعة من مجلة يوغا أو يمكن البحث عنها عبر الإنترنت ويطلب من رفقاء العريس نسخ الصور بأجسادهم تمامًا، تكون هذه صور مرحة يمكنك أن تضحك عليها لسنوات على الطريق.

اختبار تحمل الأكل الحار



يختلف تعريف "حار" من شخص لآخر. ما تعتقد أنه "حار" قد لا يكون هو نفسه بالنسبة لشخص آخر ، لذلك إذا كانت عروستك ووصيفات الشرف مغرمة بالقليل من التوابل ، فاستعد للتحدي، تعتبر أفضل الصور عندما يكون الجميع حول طبق حار من المكرونة ، ويكونون جاهزين لأخذ قضمة،  وعندما يأخذون قضمة سيكون الوجه الذي يصنعونه لا يقدر بثمن.

تحديات جسدية


دع وصيفات العروس يصنعن سلسلة من التحديات الجسدية، مثل تمارين الضغط، والركبتين العاليتين، ومتسلقي الجبال.

قفز الحبل



يطلب من العريس بعض الطلبات مثل الجلوس القرفصاء ، وقفز الحبل، والمزيد نظرًا لأن العريس ورفقاءه يتعبون أكثر فأكثر ، فهذا هو المكان الذي يتم فيه التقاط أفضل الصور.

خمن شفايفي



تعتبر ممتعة ومليئة بالتحدي، قطعة من الورق سيتم تمريرها للعروس ووصيفات الشرف لتترك علامة قبلة عليها ووظيفة العريس الحبيب، هنا ورفقاء العريس تخمين أي واحدة هي زوجته الجديدة. ويتم أخذ لقطة بينما الفتيات يضعن القربان على الورق وأيضًا بينما يتساءل العريس أيهما زوجته،  تقدم الشفاه الملونة صورًا مسطحة رائعة.

هل يمكنك تذكر الجدول الزمني للمواعدة

يطلب من وصيفات الشرف إنشاء لوحة مليئة بصور الذكريات بين العروس والعريس، اخلطهم واطلب من العريس ورفاقئه ترتيبهم بالترتيب الذي حدثت فيه،  تُعد هذه الصور رائعة حيث يمكنك أيضًا استعادة ذكريات الماضي.

قائمة وعود لزوجتك 



من أجل المرح، يجب على العريس من أجل المرح اللطيف إعداد قائمة بالأشياء التي كان يعد بها لزوجته الجديدة قبل وصيفات الشرف. اصنع ذكرى من خلال التقاط لقطة من صورة بينما يسجل العريس وعوده، إذا كنت تريد أن تجعلها مضحكة، أخبر العريس أن يتصرف بها - فهذه الصور ستجعلها ممتعة أيضًا، وهي ممتعة ومؤثرة أيضًا، ستجعل بالتأكيد صورًا صادقة وعاطفية لإلقاء نظرة عليها.

Lick it off 



هي لعبة حسية رائعة لرفقاء العريس. هنا ، يمكنك رش الكريمة المخفوقة على أي جزء من الجسم وجعل العريس يلعقها من أجزاء الجسم، وهي تظهر المحبة الأخوية للعريس لرفاقه، بالإضافة إلى ذلك ، يحصل على وجبة فطور لذيذة لمعدته صباحًا.

 

لم شمل عائلة كبيرة

 

تعتبر من طقوس الزفاف أيضا إذا كانت العروس لديها عائلة كبيرة، فستكون هذه عائلة ممتعة، كل ما على العريس القيام به هو مطابقة أسماء عائلتك بشكل صحيح مع وجوههم لمعرفة ما إذا كان ينتبه لجميع التجمعات العائلية التي تحضره إليها، إن الصورة أمام كل قريب والنظرة على وجوههم لمعرفة ما إذا كان العريس قد فهمها بشكل صحيح أم لا ستجعل الصور الممتعة للنظر إلى الوراء.

هل يمكنك أن تأكل طبيخي



تطلب العروس من وصيفات الشرف أن يبتكروا مزيجًا غير جذاب من أي شيء من حولهم لمعرفة ما إذا كان بإمكان العريس أن يأكل أي شيء قبل أن يأكله توثيق كل شيء صغير من عملية المطبخ، إلى اختيار المكونات، إلى الأكل الفعلي، أنت متأكد من ملء ألبومك بصور مرحة لهذا الألبوم.

هل تعرف كل جزء مني؟

تعتبر مهمة بسيطة، حيث يقوم العريس بتقطيع مجموعة من صور العروس ووصيفات العروس، يجب على العريس أن يذهب إلى العمل وأن يجد من هي زوجته، ويتم  نشر تلك الصور حول العريس والتقطه في فيلم يخمن من هو حبيبه. من المؤكد أن الضحك سيجعل بعض الصور الرائعة.

يغني أغنية حب



يطلب من العريس على وجه التحديد غناء أغنية حب قديمة ليس عليه أن يغنيها فحسب ، بل عليه أن يرقص عليها أيضًا، ويجعلها عاطفية ومبالغ فيها قدر الإمكان،  وعليه التأكد من التقاط الكثير من الصور عندما يقوم بتجميع تلك الملاحظات العالية.


ارسم زوجتك



يعتبر من طقوس الزفاف الصيني نصب لوحة رسم وعلامة للعريس ورفاقه، لجعلهم يدورون مرات حتى يصابوا بدوار شديد، ويرسمون العروس، لن تصنع الرسومات بعض الصور المضحكة فحسب، بل ستجعل ردود الفعل في غاية الفكاهة.

ads