الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دماء علي الأسفلت» مصرع أب وزوجته وإصابة طفلتهما بنزيف بالمخ على الطريق الدائري

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 06:41 م
هير نيوز

حادث مأساوي، راح ضحيته زوج وزوجته، وأصيبت طفلتهما بنزيف حاد في المخ، لكن قبل التطرق إلى تفاصيل الحادث، نتطرق إلى ما قبل الحادث، حيث أعد الزوج الذي يعمل موظفا بالشركة الشرقية للدخان، الموتوسيكل وطلب من زوجته ارتداء ملابسها للذهاب إلي اللقاء المتفقين عليه بينهما وبالفعل أخذا طفلتهما الصغيرة وابنه الـ 6 سنوات.. 


دماء على الأسفلت



كانت الطفلة الصغيرة تداعب أمها وكأنها تشعر أنها لن تراها مرة أخر، وكذلك الزوجة التي احتضنت طفلتها قبل الذهاب وظلت تقبلها وكأنها تعلم أنها لن تراها مرة أخرى، وكذلك ودعت جميع أفراد أسرتها وركبت الموتوسيكل خلف زوجها الذي توجه بهما وكانت طفلتهما تجلس بينهما. 


وفجأة وفي أثناء سيرهما انشقت الأرض وخرجت سيارة نقل أعلى الوصلة الجديدة بالمريوطية من ناحية القادم من دائري المنيب إلى دائري القوس الغربي، ليتعثر الزوج ويرتبك، وهنا يسقط أمام السيارة وتصدم بهم في مشهد مأساوي، لتدهس السيارة الزوجين، ويسفر الحادث عن إصابة الطفلة عقب سقوط الموتوسيكل بنزيف في المخ أعلى الطريق الدائري بالمنيب.


حادث مأساوي



وعلى الفور تم إخطار اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، من اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه تلقيه بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري أعلى الوصلة الجديدة المريوطية القادم من دائري المنيب إلى دائري القوس الغربي، أسفر عن وفاة موظف بالشركة الشرقية للدخان 34 سنة وزوجته 30 سنة، وإصابة نجلتهما 6 سنوات بنزيف في المخ.


بالفحص والمعاينة، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة أسفرت جهود البحث عن تحديد قائد السيارة والسيارة النقل قيادته، وبمناقشته أمام العقيد محمد الصغير مفتش المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر، وأحاله العميد أحمد دسوقي مأمور القسم إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثث، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.


اقرأ أيضًا..

بلاغ في القسم يكشف حكاية الحب الحرام على فراش العشق للمراهقة الصغيرة


ads
ads