الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حركات مثيرة».. تفاصيل القبض على بائع الخضار المتحرش بالفتيات في أسيوط

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 09:03 م
هير نيوز

كان يفتعل حركات غريبة ومثيرة، ينظر هنا وهناك قبل أن يفعل جريمته، اقترب بائع الخضروات من ضحيته، وأخذ يتحسس أجزاء من جسدها، الفتاة تحاول أن تبتعد لكنه يقترب منها، معتقدا أنه لم يراه أحد ولا يعلم أنه مراقب من قبل كاميرات مخفاة بالموقع الموجود فيه.




وفي اليوم التالي جاء أصحاب الكاميرات وفي أثناء تفريغها شاهدوا جريمة بائع الخضروات، ولأنهم علموا أن الفتاة لم تبلغ، فقاموا بفضح أمره ووضع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الفور فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الكاميرات وتم تحديد المتهم والقبض عليه.




واعترف المتحرش بائع الخضروات أمام جهات التحقيق بجريمته، وقال: "الشيطان سيطر عليّ، وجعلني أقترب من الضحية التي خشيت من الفضيحة ولم تبلغ ولكني حاولت التحرش بها، واعتقدت أنه لم يراني أحد حتى فوجئت برجال الشرطة يلقون القبض عليّ".


يذكر أن أجهزة الأمن، كانت قد كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن ظهور شخص يقوم بالتحرش بإحدى الفتيات بالطريق العام بدائرة قسم شرطة أول أسيوط.



 

بالفحص والمعاينة تبين عدم ورود بلاغات تتعلق بالجريمة، وباستخدام التقنيات الحديثة اتضح قيام بائع خضراوات، مقيم بدائرة القسم، بالتحرش بإحدى الفتيات، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


اقرأ أيضًا..

6 ذئاب بشرية يغتصبون فتاة في عين شمس

 

ads
ads