الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جوزي بيصحيني بالضرب على مكان حساس " وعايزة أتطلق والتعليقات: "اصحي قبله واقرصيه من لباليبه"

الإثنين 13/يونيو/2022 - 03:05 م
هير نيوز

إحدى السيدات كتب مشكلتها والتي تتلخص في رغبتها في أن تنفصل عن زوجها برغم أنها متزوجة حديثًا؛ حيث ترى أن السبب الذي لديها كفيل بأن يتم الطلاق ولكنها مُحرجة من روايته لأهلها وهي وزوجها فقط يعلمون السبب.


ليه عايزة أطلق؟


وعن سبب الطلاق قالت إن زوجها يقوم بإيقاظها من النوم بطريقة غبية وذلك حسبما وصفتها؛ حيث يقوم بضربها على المؤخرة ضربة قوية تؤلمها للغاية، كما أنها قد تتسبب لها في شد عضلي تظل تعرج برجلها لفترة من جراء تلك الضربة وبرغم أنها تكلمت معه أكثر من مرة حول ذلك الموضوع إلا أنه رافض أن يمتنع عنه؛ لذا قررت أن تنفصل عنه ولكن لا تعرف كيف ستقول هذا السبب المحرج للغاية لأهلها؟







ابقي اصحي قبله


نصحتها "ش.ع" بعدم الطلاق وأن تحاول أن تستيقظ قبل زوجها وتقوم هي بقرصه، هذا واتفقت معها "إ.ص" في مثل هذا الأمر بل وأضافت أنها تقوم بالتصفيق على وجه حتى يُصاب بخلل في أذنهأ أما "س.س" فلم ترى حلًّا سوى استخدام منفضة السجاد معه.



نامي على ضهرك


كذلك رأت "م.س" بأن لا تُخرب صاحبة المشكلة على نفسها وأن تنام على ظهرها وبذلك ستتجنب منه تلك الحركة والتي وصفتها بأنها حركة مستفزة.


اقرأ أيضًا..




هتقولي إيه للقاضي

وعن سبب الطلاق علقت "إ.ع" قائلة: "طيب هتقولي إيه للقاضي أصله بيضربني عليها هتثبتي الضرر إللي واقع عليكِ إزاي"؟ وذلك على حد تعبيرها.



إلبسي تلبيسة جلد بدبابيس

 

رأت "أ.ف" أنه لا يوجد حل سوى أن ترتدي صاحبة المشكلة تلبيسة جلد بها دبابيس بارزة وحادة على المؤخرة، حتى إن قام بعمل تلك الحركة يُصاب في الحال، وبالتالي فلن يقوم بتكرار تلك الفعلة مرة أخرى.


اقرأ أيضًا..




لازم تعرفي السبب


ومن جانبها أوضحت "ز.م" أن الأمر له أبعاده ومن المؤكد أن لزوجك أسبابه الخاصة التي بمقتضاها يقوم بهذه الحركة فعليكِ بالجلوس والحديث معه في ذلك، أو أن تلجؤوا لاستشاري علاقات زوجية لحل تلك المشكلة.


اقرأ أيضًا..

ads
ads