الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايدي موسى وشادي شامل ورشوان توفيق نجوم في المستشفى

الإثنين 13/يونيو/2022 - 08:04 م
هير نيوز

تعرض عدد من الفنانين خلال الساعات الماضية لأزمات صحية مختلفة، تسببت في نقلهم إلى المستشفى، وضرب الـ24 ساعة الماضية الرقم القياسي في إصابات المشاهير والتي نرصدها عبر السطور التالية.

إصابة رشوان توفيق بشرخ في قدمه 
أصيب الفنان القدير رشوان بشرخ فى القدم، بعد أيام قليلة من حصوله على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون، وتم نقله إلى المستشفى حيث تم وضع قدمه في الجبس لمدة شهر تقريبًا، لحين التماثل للشفاء.

ويخضع "توفيق" حاليا لفترة من الراحة بمنزله، حيث يمنعه هذا المشاركة في أعمال جديدة لحين تماثله الشفاء، والتئام الشرخ.



شادي شامل في غرفة العمليات
خضع الفنان شادي شامل، لعملية جراحية دقيقة، خلال الساعات الماضية، حيث كشف عن أزمته الصحية هذه بصورة له بملابس العمليات قبل دقائق من دخوله الغرفة للخضوع للجراحة، واكتفى الفنان بمطالبة جمهوره بالدعاء له من أجل اجتياز هذه الفترة وخروجه بسلام، دون الإعلان عن سبب مرضه والعملية.



هايدي موسى في المستشفى
تعرضت هايدي موسى، لوعكة صحية مفاجئة تسببت في دخولها للمستشفى بعد مرورها بلحظات من الألم والتعب الشديد نتيجة الإجهاد، وخضعت الفنان لإجراء بعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالتها، قبل أن تعود لمنزلها بعد ساعات قضاها بالمستشفى.



إصابة محمد سيد بشير بالتسمم
انضم المؤلف محمد سيد بشير، لقائمة المشاهير الذين تعرضوا في الساعات الماضية لأزمات صحية، حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة إعياء شديد، وتبين إصابته بتسمم حاد واضطر الأطباء لحجزه 24 ساعة كاملة في المستشفى للسيطرة على التسمم الذي تعرض له.

اقرأ أيضًا..

ads
ads