الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. عودة "ياسمين عبد العزيز" لزوجها وحقيقة ارتباط "صفوة" و"كاظم الساهر" وسرقة "ياسمين الخطيب"

الإثنين 13/يونيو/2022 - 01:42 م
هير نيوز

شهدت الساعات الماضية، تصدر العديد من الأحداث الفنية المختلفة، التي حازت على اهتمام كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واحتلت الصدراة عبر محركات البحث على جوجل، والتي يرصدها "هير نيوز" في السطور التالية.


عودة ياسمين عبد العزيز لزوجها


عادت النجمة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، للصدارة من جديد بعد أيام من إعلان انفصالهما، ولكن هذه المرة بعودتهما لبعضها البعض، بعد أن تم الصلح بينهما لتعود المياه لمجاريها من جديد، حيث انتهى الخلاف بينهما.
وقامت ياسمين بمتابعة حسابات العوضي من جديد بعد أن قامت بإلغاء متابعته في الأيام الماضية، وهو الأمر الذي كشف عن الأزمة.




سرقة ياسمين الخطيب


أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب، حالة من الجدل مجددا بعد إعلان نفصالها وانتحارها، حيث كشفت عن تعرضها للسرقة من خلال واقعة غريبة من نوعها، حيث أكدت أنها فوجئت بسرقة الكوليهات التي كانت ترتديها حين نقلها إلى المستشفى وهي في حالة إغماء، وأنها اكتشفت الواقعة بعد استعادتها للوعي، واتهمت فريق التمريض الموجود بالمستشفى التي كانت تمكث بها.


اقرأ أيضًا..



هايدي موسى تتعرض لوعكة صحية


أثارت الفنانة هايدي موسى، قلق محبيها بعد نقلها إلى المستشفى في الساعات الماضية وهي في حالة إعياء شديدة؛ حيث تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، وما زالت الفنانة تحت الملاحظة وخضعت للفحوصات من أجل الوقوف على أسباب مرضها هذا، وتفاعل مع الخبر محبيها في كل أنحاء الوطن العربي الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.




حقيقة ارتباط صفوة وكاظم الساهر


حسمت الفنانة صفوة، حقيقة الأنباء التي طاردتها لفترة في الماضي بوجود علاقة عاطفية بينها وبين المطرب كاظم الساهر، وأكدت في تصريحات تلفزيونية جديدة وبعد مرور أكثر من 15 سنة على الواقعة أن ما تردد ليس إلا مجرد شائعة، وأن كل ما في الأمر أنها كانت مرتبطة في ذلك الوقت بشخص يشبه كاظم الساهر إلى حد كبير، وأعتقد البعض أنه هو، وأنها لم تعلق حينها بسبب أن الشخصية هذه كان من الصعب أن تفصح عنها وحتى الآن لم تستطيع ذكر اسمه لأهميته.


اقرأ أيضًا..


ads