الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجاز مصري تاريخي.. الكابتن نيفين درويش تقود الطائرة بصحبة ابنتها بيريهان

الأحد 12/يونيو/2022 - 10:43 م
هير نيوز

أصبحت الطيارة المصرية كابتن نيفين درويش مع ابنتها، ثالث أم وابنتها في العالم تقودان طيارة سويا، بعدما ورثت بيريهان عن أمها مهارة قيادة الطائرات، لتحجز لنفسها الترتيب الثالث تاريخيا بذلك الإنجاز، وتصبحان أول أم وابنتها غير أمريكيتين تحققان هذا الإنجاز.


وكانت الكابتن نيفين درويش أعلنت من خلال تدوينة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ابنتها الكابتن بيريهان البدراوي على وشك الترقية إلى طراز ثقيل، وتتوقع أن تنضم إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران على طراز A330-300، والذي تطير عليه الأم.



وقالت نيفين درويش عبر صفحتها على فيس بوك: "يسعدني ويشرفني أن تشاركوني شعوري بالفرحة والفخر حيث يكاد ما أحلم به منذ نحو عشر سنوات يتحقق في القريب العاجل بإذن الله، وأصبحت ابنتي الطيار بيريهان البدراوي علي وشك الترقية إلى طراز ثقيل ومن المتوقع أن تنضم إلى أسطولنا علي طراز الايرباص A330 ليتحقق حلمي بأن نعمل سوياً على ذات الطراز".




وأضافت: "معاً سوف نسجل في تاريخ الطيران كثالث أم وابنتها في العالم يعملن علي نفس الطراز وأول أم وابنتها غير أمريكيتين تحققان هذا الإنجاز، وهذا الإنجاز التاريخي يعني أنني سأحصل على فرصة نادرة وخاصة لمرافقة ابنتي في ريادة الطريق لمزيد من الثنائي النسائي العائلي لدخول مجال الطيران".


وتابعت الكابتن نيفين درويش: " مرحبا بكِ يا بيري في أسطول الايرباص A330 لأني متشوقة لأن أشاهد بنفسي بشكل مباشر استمرارك في النجاح المهني وحفاظك على مستواك المتميز".


اقرأ أيضًا..

«القومي للمرأة» يواصل فعاليات أمسيات الأسرة المصرية بالمحافظات



 

ads