الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هلا رشدي لـ"هير نيوز": لن أتخلى عن الحجاب مهما كانت المغريات

الأحد 12/يونيو/2022 - 03:57 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة هلا رشدي، عن خطوطها الحمراء في الفن، وعن إمكانية خلعها الحجاب بسبب الفن، كما تحدثت عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة في الظهر.





مكتوب عليا


وقالت هلا رشدي في تصريح لـ"هير نيوز": "الحمد لله، راضية تماما بخطواتي الفنية حتى لو كانت بطيئة لكنها ثابته، ونجاحي في أول تجربة تمثيلية لي من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، جعلني أسعى لتقديم المزيد".




حجابي والتمثيل


وعن إذا كانت واجهت مشكلة مع الحجاب بعد دخولها التمثيل، قالت: "من البداية أضع لنفسي خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها، وكنت محظوظة في أول تجربة لي بالعمل من خلال مسلسل يحمل قيمة ورسالة، ويمكن لأولادنا مشاهدته، وبعيدا عن هذا لن أقدم شئ أخجل منه، ولا أحب أحد يلمسني، خصوصا أن لكل شئ بديل، فمثلا كان هناك مشهد بيني وبين النجم الجميل والمحترم أكرم حسني الذي يقوم بدور شقيقي، وكان عليه أن يجذبني بقوة، واقترحت هنا بارتدائي حقيبة في المشهد لكي "يشدني" منها وبالفعل حدث ذلك وتم خروج المشهد بشكل جيد.
وأضافت: لن أتنازل عن حجابي أبدًا، ولن أتخلى عنه مهما كانت المغريات، والدليل أنني في بدايتي طلبت مني بعض الشركات أن أخلع الحجاب من أجل إنتاج كليبات لي ورفضت ذلك نهائيا ولم أندم، ولن أفعل شيئًا يسيء لحجابي مهما كانت النتيجة.


اقرأ أيضًا..



حالتها الصحية


وعن آخر تطورات حالتها الصحية، أكدت أنها تقضي حاليا فترة النقاهة في منزلها بعد خروجها من المستشفى حيث أجرت عملية جراحية في الظهر، وأنها حاليا أفضل وفي تحسن عن ذي قبل.
يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.


ads
ads