السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ثمنه 1.4 مليون دولار ويُقدم مع خاتم ألماس» أغلى 4 آيس كريم في العالم

السبت 11/يونيو/2022 - 05:24 م
هير نيوز

يعتبر الآيس كريم من الحلوى المحببة للكثيرين، ولا سيما للفتيات والأطفال، مع ارتفاع درجات الحرارة، ويقبل الكثير من الناس على تناوله خارج المنزل في الهواء الطلق وستعرض السطور القادمة 4 من أغلى أنواع الآيس كريم في العالم.. 
 

الشوكولاته الفاخرة المجمدة: 25000 دولار




تم إعلان آيس كريم "Frrrozen Haute Chocolate"، كأغلى آيس كريم في العالم عندما تم إطلاقه لأول مرة في عام 2007، حيث بيع بمبلغ ضخم بلغ 25000 دولار وشق طريقه إلى كتاب جينيس للأرقام القياسية. 

هذا الآيس كريم هو ابتكار آخر للحلويات باهظة الثمن من مطعم "Serendipity 3" في نيويورك وخطوة كبيرة في الأسعار من "Opulence Sundae" والذي تم رشه بأوراق الذهب وعدد كبير من أنواع الشوكولاتة.

28 نوع من الكاكاو الفاخر 



يتم استخدام ما لا يقل عن 28 نوعًا من الكاكاو في المزيج الرائع للآيس كريم، والذي يتضمن 14 من أغلى أنواع الكاكاو المتوفرة في العالم، مما يجعله منتجًا فريدًا من الشوكولاتة المجمدة.

ويتم الجمع بين الحليب ومكعبات الثلج والقشدة المخفوقة وآيس كريم الكمأة وهي من الفواكه النادرة من أغلى أنواع الكمأة في العالم، "La Madeline au Truffle" لجعل هذه مثلجات غنية ولذيذة.

آيس كريم مرصع بالذهب



زخرفت الشوكولاتة المجمدة وتم تزيينها بنحوـ 5 جرام من ذهب عيار 23 قيراط صالح للأكل، ويتم تقديمه في كأس زجاجي مبطن أيضًا بالذهب الصالح للأكل، ويحتوي الكأس على سوار ذهبي (18 قيراط) مع 1 قيراط من الماس الأبيض مرمي بشكل جيد.

تجنب صانعو الملعقة الفضية خيار الملعقة الفضية واختاروا المزيد من الذهب، فقدموا الطبق بملعقة ذهبية مزينة بالألماس الأبيض ولون الشوكولاتة.

تعتبر هذه الحلوى باهظة الثمن، كونها مليئة بالمكونات النادرة من إفريقيا وأمريكا الجنوبية، وتم صنعها بالشراكة مع Euphoria، صائغ المجوهرات الفاخر في نيويورك.

مثلجات سخيفة: 60.000 دولار



يعد هذا النوع من الآيس كريم من صنع شركة Three Twins Ice Cream، والذي يعتبر أكثر من مجرد مغرفة من الآيس كريم، وذلك لأنه يتم تقديمه مع تذكرة طائرة.

بالنسبة لمثلجات العبثية، تواصل Three Twins نهجها في الجمع بين أغلى أنواع الآيس كريم في العالم مع الأعمال الخيرية، مما يمنح الأرباح لجمعية خيرية أفريقية تعمل من أجل الحفاظ على البيئة.



بعتبر آيس كريم The Absurdity Sundae هو نفسه تمامًا مثل Three Twins Ice Cream Sundae من الشركة، والذي يمكنك طلبه مقابل 3333 دولارًا.

تغطي التكلفة الإضافية رحلة طيران من الدرجة الأولى إلى تنزانيا وتشمل جولة إرشادية في جبل كليمنجارو، مع استخدام الجليد من قمته لصنع الآيس كريم.

يتم منحك أيضًا أماكن إقامة من فئة الخمس نجوم كجزء من التكلفة، لذا يمكنك الاسترخاء برفاهية بعد تناول الآيس كريم، حتى لو لم تتمكن من الاحتفاظ بالملعقة الذهبية التي اعتدت تناولها.

مثلجات آيس كريم مستر بيست: 100 ألف دولار أمريكي


يعتبر اليوتيوبر جيمي دونالدسون، المعروف أيضًا باسم مثلجات آيس كريم مستر بيست، مشهور بهباته المجنونة، وعلى الرغم من أن مثلجات الآيس كريم التي تبلغ قيمتها 100000 دولار ليست أغلى ثمناً له بشكل عام، فهي بالتأكيد أسطورية من حيث أغلى أنواع الآيس كريم في العالم.

قبل الانغماس في مثلجات الآيس كريم العملاقة، كان مستر بيست، قد اكتشف بالفعل عالم الطهي الذي يتألف من 500 دولار من الجبن وشرائح اللحم بقيمة 50000 دولار، لذلك كان من المحتم أن يتجه في النهاية إلى الحلويات.

تحتوي مثلجات الآيس كريم الخاصة به على عشرات من كرات الآيس كريم بقيمة 100 دولار وشوكولاتة من أمريكا الجنوبية مأخوذة من ألواح الشوكولاتة بقيمة 500 دولار.

تم استيراد الفراولة من اليابان، في حين تم استخدام الصلصات باهظة الثمن بما في ذلك صلصة التوت البري بسعر 50 دولارًا لكل ملعقة وصلصة الكراميل التي تكلف 3000 دولار في الطبقة العلوية.

أخيرًا، يتم سكب عصير جريب فروت بقيمة 20000 دولار (كان عمره 99 عامًا) وعصير تفاح عمره 50 عامًا بتكلفة 45000 دولار فوق القمة.

أختار مستر بيست عدم تناول أي آيس كريم بنفسه ، وخصص مكانه على الطاولة إلى الشيف الذي صنع مثلجات الآيس كريم وأخذ بقشيشًا بقيمة 20000 دولار ، وهو ليس سيئًا للغاية بالنسبة للعمل اليومي.

فراولة أرنو: 1.4 مليون دولار


تعتبر رحلة إلى نيو أورلينز لتسليط الضوء على هذا الدليل لأغلى أنواع الآيس كريم في العالم، Strawberries Arnaud.

ولعل الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا الطبق متواضع عند مقارنته ببعض العروض الباهظة التي رأيناها سابقًا، والتي تجمع بين الفراولة الطازجة وآيس كريم الفانيليا والقشدة المخفوقة والنعناع مع صلصة أوبورتو باهظة الثمن.

تتساءل الكثيرات كيف تبرر Strawberries Arnaud سعرها البالغ 1.4 مليون دولار، فهي تأتي أيضًا مع خاتم ألماس وردي عيار 4.7 قيراط كان مملوكًا من قبل السير إرنست كاسيل، مما يجعلها مثالية لهدية خطوبة 

وإذا شعرت بقليل من العطش أثناء تناول الآيس كريم، فإنه يتم تقديمه مع مشروب تشارلز إكس الكريستالي بقيمة 24850 دولارًا أمريكيًا، في حين أن هذه الحلوى تفتقر إلى حبة الفانيليا النادرة وآيس كريم الكمأة السوداء الموجودة في بعض منافسيها الأرخص ثمناً، فإن أغلى آيس كريم في العالم يعمل بسبب بساطته النسبية ، وقليل من المساعدة من خاتم الماس الوردي المكلف.

اقرأ أيضًا..

ads
ads