الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حادثة "رحمة حسن".. أبشع جرائم الكلاب ضد النساء «تشويه الجثة وثقب الجمجمة»

السبت 11/يونيو/2022 - 08:01 م
هير نيوز


صدم الجمهور عندما أعلنت الفنانة الشابة رحمة حسن، عن تعرضها لحادث مرعب بعضة كلب أسفرت عن إصابتها بجروح في أماكن حساسة، لتفتح تلك الواقعة ملف حوادث الكلاب ضد النساء في العالم، وتعرض «هير نيوز» الأسوأ في تلك الحوادث من خلال السطور التالية..


بيثاني ستيفنز




كانت أبشع حوادث الكلاب ضد النساء تلك التي حدثت للأمريكية بيثاني ستيفنز، تعرضت لما يشبه المذبحة كان الجاني الأساسي فيها الكلاب، بحسب موقع "ليست فيرست".

 وقعت أحداث الجريمة في ديسمبر 2017 ، بينما كانت بيثاني ستيفنز تتجول مع كلابها داخل الغابة القريبة من بيتها بولاية فرجينيا، وذات يوم وبعد مسيرة ميل في الغابة، هاجمت الكلاب ستيفنز، وانتهت الحادثة بمذبحة بشعة، حيث لم تترك الكلاب جزء في جسدها إلا ونهشته بأنيابها، ووصل الأمر إلى تسببها في ثقب بالجمجمة.

ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد، بل خاضت الشرطة مهمة صعبة في سبيل الوصول لجثة ستيفنز؛ لأن الكلاب كانت تحيط بها وتمنع أي شخص من الاقتراب.



اقرأ أيضًا..

خاص| بعد رحمة حسن.. ضحية عضة كلب تروي حكاية تعرضها للموت في الشارع




ماري إيجل 


تأتي القصة الثانية عن سيدة قامت بتربية كلاب بوربولز، وهي من أكبر وأقوى الكلاب بالعالم، ففي عام 2017 ، استوردت الأمريكية جين ماري إيجل من أشفيل بولاية نورث كارولينا ستة كلاب من تلك النوعية من أجل انتاج الجراء وبيعها.

فشلت إيجل في تدريب هذه الكلاب العملاقة أو التواصل معها بشكل صحيح ، ليتسموا بسلوك عدواني بشكل متزايد يومًا بعد يوم.

 ذات يوم، عادت ابنة إيجل إلى المنزل من المدرسة لترى تلك الكلاب وهي تهاجم أمها، عندما حاولت مساعدة والدتها وتخليصها منها، بدأت الكلاب تنبح عليها بقوة، ومنعتها من الاقتراب.

وعندما وصلت الشرطة، قاموا بعدة محاولات لدخول المنزل دون إيذاء الكلاب، لكنهم أجبروا على قتل أحدها أثناء الوصول إلى جسد إيجل، ليجدوها قد فارقت الحياة.

 

كاري كوبوس




لا يمكن أن تتوقع أن تصبح الكلاب الصغيرة المسلية كلابًا قاتلة للإنسان، وتعود الجريمة لعام 1901، عندما أصيبت امرأة من نيويورك تُدعى كاري كوبوس بنوبة صرع، وعندما كانت والدة كاري تحاول مساعدتها، كان كلبها الصغير المسمى بالثعلب بالقرب منها، ينبح في كاري وهي مستلقية على الأرض، وانطلق الكلب فجأة واندفع إلى حلقها وعقرها فيه، لتنتهي ميتة بين أنيابه.

 

ads
ads