الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجاز تاريخي.. إسراء عويس تخطف برونزية الوثب الطويل في بطولة إفريقيا

الجمعة 10/يونيو/2022 - 09:07 م
هير نيوز

حققت البطلة المصرية إسراء عويس لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي برونزية منافسات الوثب الطويل، وذلك خلال مشاركتها اليوم الجمعة، في بطولة إفريقيا لألعاب القوى للكبار بموريشيوس.

 

وتشارك مصر في بطولة ألعاب القوى للكبار التي تقام بموريشيوس؛ حيث كانت قد انطلقت الفعاليات يوم 6 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 14 من الشهر ذاته.

 




إسراء عويس


ونجحت بطلة مصر والنادي الأهلي في ألعاب القوى إسراء سمير عويس في تحقيق مسافة برقم 6.29 متر، لتتوج بميدالية تعد هي الأولى في تاريخ مصر خلال هذا السباق في منافسات السيدات.

 

 كان الاتحاد المصري لألعاب القوى، قد أعلن أن عدد المشاركين في البطولة من السيدات سبع لاعبات هن: روان أيمن في رمي المطرقة، ولينة عمرو "عدو"، وإسراء سمير "الوثب الطويل"، ووديان مختار "سباعي"، ودينا أحمد الطباع "القفز بالزانة"، وأيتن أحمد "وثب عالي".

 


اقرأ أيضًا..

بدء المقابلات الشخصية لاختيار المشاركين في تنظيم كأس أفريقيا لليد





ويرأس بعثة المنتخب المصري محمد أبو فندي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى، ويرافق المنتخب رئيس الاتحاد سيف شاهين والمدير الفني للاتحاد محمد عبد الرؤوف.

 

ويتكون الجهاز الفني من: وليد عبد اللطيف مدرب القفز بالزانة، وخالد شوقي مدرب إطاحة المطرقة، وياسر فرج مدرب دفع الجلة، وهشام علي مدرب الوثب الطويل والوثب الثلاثي وخالد محيي مدرب الوثب العالي.

  

ads