السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة لـ"هير نيوز": لا أمانع العودة لتقديم البرامج إذا توافر هذا الشرط

الخميس 09/يونيو/2022 - 04:02 م
هير نيوز

كشفت النجمة بسمة عن موقفها من العودة لتقديم البرامج التلفزيونية وهو المجال الذي بدأت من خلاله مشوارها، وعن أيضًا المعايير التي تتبعها عند اختيارها لأعمالها الفنية وما يشغلها في أي عمل فني.




تقديم البرامج


وقالت بسمة في تصريح لـ"هير نيوز": "ليس لدي أي مانع من العودة لتقديم البرامج وهذا أمرا ليست مستحيلا بالنسبة لي، ومن الممكن أن أعود لخوض التجربة، ولكن هذا سوف يحدده وجود برنامج قوي يقدم فكرة جديدة ومختلفة تستطيع أن تجذبني وتحمسني على هذه الخطوة التي قضيت بها سنوات طويلة قبل اتجاهي للتمثيل".


اقرأ أيضًا..



التمثيل والبرامج


وأكدت أنها لا ترى أي تعارض بين التمثيل وتقديم البرامج، وهذا ما أثبتته تجارب لعديدة للكثير من الفنانين الذين قدموا برامج تلفزيونية، وهذا أمر مستمر حتى الوقت الحالي، وتكون فكرة هذه البرامج مختلفة تماما عما يقدمه الإعلاميين.

وأوضحت أنها لديها معايير ثابته في اختيارها لأي عمل فني، منها السيناريو والنص الذي لابد أن يكون قوي ومحكم ويطرح فكرة جديدة وقضية، هذا إلى جانب باقي العناصر الأساسية من إخراج وإنتاج قوي؛ لأن هذا يشير إلى عمل قوي ومتكامل، مبينة أنها يشغلها دائما أن تقدم دور جديد ومختلف وأن تخوض مغامرات فنية جديدة وأدوار تتحدى بها نفسها.





اللي ما يشتري يتفرج


يذكر أن آخر أعمال بسمة، كانت حكاية "اللي ما يشتري يتفرج" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وشاركها بطولته إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هبة عبدالغني، ندى عادل، وصبري عبدالمنعم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.


اقرأ أيضًا..

ads