الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دموع تماسيح».. سعد لمجرد في صدارة جوجل لهذا السبب

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 07:19 م
هير نيوز

تصدر الفنان سعد لمجرد في الساعات الأخيرة تريند جوجل، وذلك بعد لقائه التلفزيوني في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الآغا، والذى  يذاع عبر مجموعة قنوات "MBC". 

ورغم أن اللقاء لم يتطرق سواء لحياته العملية وبعض من الجوانب العائلية، إلا أنه لاقى هجومًا كبيرًا من الجمهور بسبب قضايا التحرش التي لاحقته طوال الأعوام الماضية ولا زالت ترتبط باسمه حتى اليوم رغم نجاحه على المستوى العملي. 



سبب بكاء سعد لمجرد على الهواء 



وكان قد تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له أثناء لقائه مع مصطفى الأغا عندما انهار بالبكاء، وذلك بسبب عرض صورة والده الفنان البشير عبده، معبرًا عن حبه له وأنه يعتبره أهم شخص في حياته. 

قضايا سعد لمجرد 




وفور انتشار الفيديو لاقى سعد موجة من الغضب بسبب وصف دموعه بـ "دموع التماسيح"، وذلك نسبة لقضايا التحرش التي تلاحقه منذ عام 2010. 

تسلسل قضايا سعد لمجرد



في عام ٢٠١٠ تم القبض على سعد لمجرد في الولايات المتحدة الأمريكية، لاتهامه بضرب واغتصاب امرأة ، وبعدها تم الإفراج عنه بكفالة إلى حين انتهاء التحقيقات، لكنه فر هارباً بالسفر ولم يعد حتى الآن إلى هناك. 

وفي عام 2016 تم اتهامه مرة أخرى بالاعتداء الجنسي على امرأة بفرنسا، وفي 2017 تم الإفراج عنه بكفالة مالية لكن تم منعه من السفر خارج البلاد إلى حين انتهاء التحقيقات، ليتكفل ملك المغرب بطاقم دافع عنه، وتم فتح القضية في عام 2021 مرة أخرى.

في عام 2018، تم اتهامه باغتصاب امرأة أخرى في فرنسا تحت تأثير الكحول وتم دفع غرامة مالية بلغت 150 ألف دولار وقتها، أي ما يعادل الـ 3 ملايين جنيه. 

اقرأ أيضًا..

ads