الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. زواج محمد الشقنقيري وخضوع ياسمين عبد العزيز للجراحة وفرح يوسف تثير الجدل

الإثنين 06/يونيو/2022 - 03:04 م
هير نيوز

شهدت الساعات الماضية العديد من الأخبار الفنية التي تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت على اهتمام المتابعين عبر السوشيال ميديا، ويستعرض "هير نيوز" خلال السطور التالية أبرز هذه الأحداث من خلال نشرة أهل الفن.

إصابة مطرب الراب أفرو بسرطان القلب
تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مطرب الراب أفرو، وذلك بعد إعلان إصابته بمرض سرطان القلب، وهو مرض نادر للغاية، وتحدث المطرب عن قرب نهاية حياته، مؤكدا أنه راضي بما كتبه الله له، وسرعان ما تصدر السوشيال ميديا بهذا الخبر الحزين.

جدل حول زواج محمد الشقنقيري  
فجرت عارضة أزياء تدعى رحيل ذكري، مفاجأة بشأن انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري بعد زواج دام عام وشهرين، وهي الزيجة التي لم يعلن عنها الفنان من قبل، لتؤكد مصادر مقربة منه أن ما أعلنته الموديل ليس له أي أساس من الصحة، وأنه في طريقه لمقاضاتها لحماية سمعته وحياته الشخصية.

ياسمين عبد العزيز تخضع لجراحة جديدة
لا زالت تحظى النجمة ياسمين عبد العزيز، باهتمام شديد من قبل محبيها وجمهورها، بعد إعلانها عن تعرضها لوعكة صحية في الساعات الماضية، وكشفت مصادر مقربة عن أن النجمة خضعت خلال الأيام الماضية لعملية جراحية خامسة في سويسرا وسط تكتم شديد، وذلك بسبب مضاعفات تعرضت لها نتيجة الأزمة الصحية التي تعرضت لها نهاية العام الماضي وخضعت بسببها لأربع عمليات جراحية، وحتى الآن لم تعلن ياسمين عن أي تفاصيل جديدة تخص حالتها الصحية.

فرح يوسف تثير جدل بسبب زوجها
تصدرت المطربة السورية، التريند على محركات البحث جوجل، بعد تصريحاتها التلفزيونية المثيرة للجدل، والتي أكدت فيها أنها قامت بمنع زوجها الفينزويلي الجنسية من دخول الإسلام، كما طالبت الحكومة السورية بوجود زواج مدني في سورية، قائلة: "حرام شخصين بحبوا بعض يدخلوا بمشاكل بسبب فرق الدين"، وانتقد رواد السوشيال ميديا تصريحاتها هذه، وهو ما جعلها محور حديث الجمهور في الساعات الأخيرة.

ads
ads