الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الأميرة ديانا.. شاكيرا تتسلح بفستان الانتقام ردا على خيانة بيكيه| صور

الإثنين 06/يونيو/2022 - 12:20 ص
هير نيوز

شاكيرا.. المغنية الكولومبية التي أثارت جدل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب خبر انفصالها عن حبيبها جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، ما جعل العديد من المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي تفرض العديد من التصورات التي بدأت بأن شاكيرا كانت حريصة على أن تعلم جمهورها بانفصالها قريبًا فلمحت بأكثر من طريقة قبل إعلان خبر الانفصال.

هير نيوز

شاكيرا وإطلالة الانتقام 

وكانت إطلالتها في مهرجان كان السينمائي 2022، هي البوابة السحرية التي لمحت بها عن خبر انفصالها، حيث ارتدت شاكيرا فستان أسود ناعم وجذاب وصفه البعض بفستان "الانتقام"، وكان هذا الاسم يرجع لفستان ديانا الأميرة البريطانية التي تعرضت للخيانة.

العامل المشترك بين ديانا وشاكيرا

وصف البعض إطلالة شاكيرا بأنها تريد توجيه رسالة لصديقها "بيكيه" من خلال إطلالتها بنفس لون وموديل الأميرة ديانا، فحرصت شاكيرا على توجيه رسالة خاصة لجمهورها من خلال الفستان الأسود وهي أنها لم تكن في مأمن من الخيانة مثل ما حدث للأميرة ديانا.

في ذكرى طلاق الأميرة ديانا.. شاهد فستان الانتقام الذي ارتدته عقب انفصالها

فستان شاكيرا

وحرصت شاكيرا على الظهور بإطلالة طبيعية ورقيقة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لحضور فيلم Elvis؛ مما جعلها محل لخطف أنظار الحاضرين، فعملت على ارتداء فستان باللون الأسود، بالإضافة لطقم من الألماس واللون الأسود جعله يظهر بشكل أكثر جاذبية وأناقة.

فستان الأميرة ديانا 

فستان الأميرة ديانا المعروف بفستان الانتقام، حيث ارتدته ديانا في عام 1994، وكانت هذه الإطلالة عقب إعلان الأمير تشارلز، زوجها، عن علاقته مع كاميلا باركر، وكانت إطلالة ديانا بمثابة رد راق على تشارلز وهي تعمدها في الظهور بمظهر لائق وجذاب وهادئ في الوقت نفسه، مما جعل جميع الصحف والقنوات التليفزيونية تتحدث عن ديانا وأناقتها وبات سؤال واحد يقرع في ذهن المشاهد وهو كيف استطاع الأمير تشارلز خيانة ديانا وهي على هذا القدر من الجمال والأناقة والرقي.

اقرأ أيضًا..
فستان الانتقام: كيف انتقمت الأميرة ديانا من تشارلز بتهمة الخيانة | موضة 2022

ads