الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا لـ«هير نيوز»: «مغامرات كوكو» تجربة مختلفة وانجذبت له بسبب الحيوانات

السبت 04/يونيو/2022 - 03:50 م
هير نيوز

كشفت النجمة شيرين رضا، عن تفاصيل فيلمها الجديد "مغامرات كوكو"، والأسباب التي دفعتها للمشاركة في هذا العمل الذي يدور في إطار كوميدي.



وأكدت شيرين رضا، في تصريح لـ«هير نيوز»، أنها سعيدة بالمشاركة في الفيلم الجديد "مغامرات كوكو"، ومع نجوم مميزين في عالم الكوميديا، مبينة أن العمل فكرته جديدة ومختلفة وكان ذلك سبب من الأسباب التي دفعتها للمشاركة فيه.



وأضافت، أنها انجذبت للفيلم لكونه يركز على الحيوانات الذين هم في اهتماماتها دائما على المستوى الشخصي، مشيرة إلى أنها تجسد من خلاله شخصية دكتورة بيطرية تعمل ضمن فريق من الأطباء منهم الطيبين ومنهم الأشرار.

وتواصل شيرين رضا، تصوير مشاهدها في الفيلم، استعدادا لعرضه ضمن موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يتنقل أبطال العمل هذه الأيام ما بين أكثر من لوكيشن تصوير.



"مغامرات كوكو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لايت، وهو من بطولة شيرين رضا، بيومي فؤاد خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، طاهر أبو ليلة، رحمة أحمد فرج، عمرو عبد العزيز، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن شيرين رضا شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "شغل في العالي"، وهو بطولة فيفي عبده، مروان يونس، أحمد عبدالله محمود، توني ماهر، رشا بن معاوية، كريم سرور، بسمة داود، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، عمر كمال، وهو من إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads