الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يُعلن محظورات نهائي بطولة كأس مصر للسيدات

الجمعة 03/يونيو/2022 - 09:40 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، الشروط والمحظورات التي يجب اتباعها خلال مباراة الفريقين، التي من المقرر أن تقام في إطار منافسات نهائي بطولة كأس مصر للسيدات.

 

ومن المقرر أن تقام غدًا السبت، مباراة النهائي من بطولة كأس مصر للسيدات، بين فريقي وادي دجلة والمعادي واليخت، حيث تقام فعاليات اللقاء على ملعب ستاد الترسانة الرياضي.

 



وأكدت اللجنة المسؤولة عن تنظيم مباراة نهائي كأس مصر للسيدات، على ضرورة الالتزام بالعدد المسموح به، من أجل الخروج باللقاء بالشكل الذي يليق بمستوى الكرة المصرية، لا سيما أن هذه المباراة تعد الأخيرة في هذا الموسم، ليسدل الستار يعد ذلك على منافسات الموسم.

 

وقرر الاتحاد المصري خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة، أن يقتصر الحضور على 250 فرد فقط، على أن يتم تخصيص 50 دعوة لفريق وادي دجلة ومثلها لفريق المعادي واليخت، بالإضافة إلى إعداد كشف مكون من 100 فرد مدون به أعضاء الأجهزة الفنية ولاعبات منتخبات السيدات، كما يتم تخصيص 30 مقعدا لمجلسي إدارة الناديين فى المقصورة الرئيسية.


 


ومن المقرر أن يحصر اللقاء من المقصورة الرئيسية، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في مقدمتهم جمال علام رئيس الجبلاية ودينا الرفاعي، عضو المجلس والمشرف العام على ملف الكرة النسائية.

 

كما أكد الاتحاد على عدم اصطحاب عبوات الطلاء من بخاخ أو مواد كيميائية أو أي مواد أخرى قابلة للاشتعال قد تسبب الحريق أو الضرر، على أن يضاف إلى قائمة المحظورات أيضًا الألعاب النارية وقنابل الدخان.


اقرأ أيضًا..

منة طارق ترحل عن نادي الجونة.. والحاوي: «خطوة صعبة»


ads