الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فراج موظف استقبال في "الغرفة 207"

الخميس 02/يونيو/2022 - 05:01 م
هير نيوز

ينتظر النجم محمد فراج، عرض مسلسله الجديد "الغرفة 207"، الذي يخوض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة بعد تحقيقه لنجاحات عديدة في الأدوار الثانية والتي دائما ما تكون رئيسية ومحور الأحداث، ليخوض مرحلة جديدة في مشواره.




دور محمد فراج


ويجسد محمد فراج من خلال المسلسل دور موظف استقبال بفندق تدور بداخله الأحداث، ويواجه العديد من المشاكل مع عملاء الفندق الذي يتم بداخله أشياء غريبة ومريبة وبالتحديد من خلال الغرفة 207 والتي يحمل اسمها المسلسل.






كواليس المسلسل


وكان قد توقف تصوير المسلسل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، إلا أن صناعه نجحوا في الانتهاء منه منذ عدة أسابيع قليلة، ليدخل في مرحلة المونتاج استعدادا للعرض.

ويراهن فراج على العمل الجديد الذي من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويتكون العمل من 10 حلقات حيث ينتمي لنوعية المسلسلات التي تدور في حلقات قصيرة.

المسلسل مأخوذ عن رواية أدبية تحمل نفس العنوان للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتعتمد أحداثها على ثلاث شخصيات رئيسية أبرزهم محمد فراج، ويدور العمل في إطار من الإثارة والتشويق والرعب داخل فندق.






الغرفة 207


مسلسل "الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، كامل الباشا، مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، علي الطيب، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج تامر عشري.



اقرأ أيضًا..

ads
ads