السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طاقم تحكيم سيدات يدير ختام دوري الدرجة الثانية رجال بمجموعة بحري

الخميس 02/يونيو/2022 - 02:58 م
هير نيوز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، برئاسة عصام عبد الفتاح، عن حكام آخر مباريات المجموعة الثالثة بحري، بدوري القسم الثاني؛ حيث أسندت المباراة تحكيميًا لطاقم تحكيم نسائي، في إطار سعي الاتحاد لتطوير منظومة التحكيم النسائي.

 




طاقم تحكيم نسائي


وأسندت مباراة بلدية المحلة أمام نظيره الحمام المطروحي إلى شاهندة المغربي حكم ساحة وتعاونها كل من يارا عاطف ومنى عطا الله حكام رايه، ونور سمير حكام رابع.

 

وأبلغ أحمد أبو العلا سكرتير لجنة الحكام الطاقم الدولي المتواجد حاليًا في معسكر الفيديو، بإسناد المهام التحكيمية لمباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي طاقم تحكيم سيدات مكون من ثنائي منطقة الإسكندرية وثنائي منطقة القاهرة، لإدارة ختام مباريات مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية المصري.

 


اقرأ أيضًا..

"مريم متولي" بعد رحيلها عن الأهلي: هذه هي الرياضة وسأظل عاشقة للأحمر




فريق بلدية المحلة


ويستعد فريق بلدية المحلة لاستضافة نظيره الحمام المطروحي في تمام الرابعة عصرًا على ملعبه، في إطار ختام منافسات دوري الدرجة الثانية لمجموعة بحري، حيث يسعى الفريق المحلاوي لتحقيق الفوز في أخر جولات الدوري.

 

ويحل فريق بلدية المحلة في المركز الخامس من جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 48 نقطة، بينما يحل فريق الحمام المطروحي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

 

ads