الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس مانشستر سيتي: شعبية كرة القدم النسائية تزيد وتشهد تطورًا غير مسبوق

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 08:58 م
هير نيوز

قال الإماراتي خلدون خليفة أحمد المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي، إن كرة القدم النسائية أصبحت جزء أصيلًا من اللعبة حول العالم، مؤكدًا على أنها تشهد تطورًا غير مسبوق.

 

وأضاف "خلدون" في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه يعتز كثيرًا بكرة القدم النسائية، وكذلك دولته وناديه، حيث إن نادي مانشستر سيتي بات ملزمًا بإحداث طفرة في عالم كرة القدم النسائية، ويعمل دائما على تطويرها وتعزيز مكانة اللعبة وسط باقي الألعاب، لتصبح جزءًا فعالًا من لعبة كرة القدم بشكل عام.

 



وأكد رئيس الفريق الإنجليزي: أن نادي مانشستر سيتي خطط لتكريم نجومه وأساطيره عبر مسيرته الطويلة، متابعًا: أعتقد أن كرة القدم النسائية تشهد تطوراً أكثر من أي وقت مضى، وهي حاضرة بقوة وتزداد شعبيتها يوماً بعد يوم، حول العالم.

 

وأشار رئيس النادي الإنجليزي، إلى أن كرة القدم النسائية لم تعد تتخذ جانبًا مختلف، بل هي تنطلق في ذات المسار الذي تسير فيه الكرة عامة.




وأكمل: "لا يوجد فارق بين الكرة النسائية وغيرها من الألعاب، فنحن حين نتحدث عن كرة القدم، لا نتحدث عن كرة القدم للنساء أو للرجال أو للناشئين، بل نتحدث عنها بشكل عام، لأن كرة القدم بجميع فئاتها من أكثر الرياضات شعبية وهي ماضية قدمًا في الازدهار والتطور".


اقرأ أيضًا..

رد فعل عنيف من شاكيرا تجاه «بيكيه» بعد ضبطه مع امرأة أخرى


ads
ads