الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل عنيف من شاكيرا تجاه «بيكيه» بعد ضبطه مع امرأة أخرى

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 07:46 م
هير نيوز

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن المغنية الكولومبية شاكيرا، ضبطت صديقها جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة الإسباني وهو يخونها مع فتاة أخرى، واتخذت معه رد فعل عنيف.

 

وأكدت صحيفة "البريوديكو" الكتالونية، أن المغنية العالمية شاكيرا أجبرت بيكيه على العيش بمفرده في شقة سكنية بعيدة عنها، وذلك بعدما أمسكت به أثناء خيانته لها مع امرأة أخرى، فقررت معاقبته بالعيش وحيدًا.


 

انفصال شاكيرا وبيكيه

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أنه من المتوقع أن ينفصل بيكيه وشاكيرا عن بعضهما البعض، لا سيما وأن أول ردة فعل للمغنية العالمية هي تركه بمفرده ليعيش بعيدًا عنها في منزل منفصل.

 

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أنها هذه ليست الكرة الأولى التي تغضب فيها شاكيرا من بيكيه، حيث إن اللاعب يقضي سهرات خاصة رفقة نساء أخريات، وهو الأمر الذي أغضبها كثيرًا، حيث ظهر اللاعب بيكيه بصحبة زميله في الفريق ريكي بوج، في عدد من مقاطع الفيديو وهو يقضي بعض السهرات الخاصة مع عدد من السيدات.


 

ارتباط شاكيرا وبيكيه

جدير بالذكر أن بيكيه كان قد أعلن خبر ارتباطه بالمغنية العالمية شاكيرا عام 2011، قبل أن يعلن بعد ذلك أنهما أنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويلة، حيث يفضل الثنائي أن يظلا في علاقة صداقة دون إعلان الزواج الرسمي.

 

ويُعد جيرارد بيكيه واحد من أفضل المدافعين في العالم، كما أنه يعد أبرز لاعبي فريق برشلونة الإسباني، وكذلك المنتخب الإسباني الذي تُوج مع ببطولة كأس العالم 2010.


اقرأ أيضًا..

نشرة أهل الفن.. قضية "جوني ديب" واعتذار "عبير صبري" ووصلة غزل "ريهام حجاج"


ads
ads