الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أميرة أديب": أسعى لتطوير موهبتي بالالتحاق بورشة تمثيل في أمريكا

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 03:01 م
هير نيوز


كشفت الفنانة الشابة أمير أديب، عن الخطوة الجديدة التي تستعد لها بعد تخرجها في إحدى الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تسعى من خلالها لتطوير موهبتها الفنية.



سعيدة بتخرجي


وقالت أميرة أديب في تصريح لـ"هير نيوز": سعيدة جدًّا بنجاحي وتخرجي في إحدى الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية، وانتهاء فترة الدراسة من أجل التفرغ بشكل نهائي للتمثيل وتطوير موهبتي فيه.





تطوير الموهبة


وأكدت أنها وضعت خطة لنفسها مؤخرًا؛ حيث قررت أن تنضم لإحدى ورش التمثيل بأمريكا قبل عودتها لمصر وبعد احتفالها بتخرجها؛ وذلك من أجل تطوير موهبتها رغم النجاح الذي حققته خلال العام الجاري من خلال مسلسل "مين قال" الذي عرض في رمضان، و"نقل عام" الذي عرض قبل الشهر الكريم.

وأضافت أنها تتلقى دعما كبيرا وتشجيعا من والدتها منال سلامة، ووالدها عادل أديب، واللذان يقدمان لها النصائح دائما كأي أب وأم، وفي نفس الوقت لا يجبرها أي أحد منهما على شيء.





أميرة أديب


يذكر أن أميرة أديب بدأت أولي أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل "ولاد ناس" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخرا علي منصة watch it.

وشاركت في رمضان الماضي بمسلسل "مين قال" والذي ناقش فكرة صراع الأجيال، وحصل على إشادة واسعة من الجمهور والنقاد، وهو من بطولة جمال سليمان، نادين، أحمد داش، إلهام صفي الدين، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.


ads