الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيكو وهشام ماجد يحسمان حقيقة خلافهما بدخول "اللعبة 4"

الأحد 29/مايو/2022 - 01:59 م
هير نيوز


ترددت أنباء عديدة خلال الفترة الأخيرة، بوجود خلافات بين الثنائي الشهير شيكو وهشام ماجد، وأنهما قررا الانفصال فنيًّا من أجل الحفاظ على الصداقة بينهما، وذلك على غرار انفصالهما عن أحمد فهمي.





حسم الجدل


وحسم الثنائي الجدل حول هذا الأمر، باستعدادهما لتقديم جزء رابع من مسلسلهما الشهير "اللعبة"، حيث يعملان حاليا على الانتهاء من تحضيراته وكتابة أحداثه من أجل انطلاق تصويره في شهر أكتوبر القادم.

ويبدو أن الثنائي قد مل من نفي تلك الشائعة التي تطاردهما سويا عن انفصالهما فنيًّا، وقررا أن يكون الرد بشكل عملي من خلال أعمالهما المشتركة معًا.





اللعبة 4


ويأتي اتجاه الثنائي لتقديم جزء رابع من "اللعبة" بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث، ومطالبة الجمهور باستمرار العمل في أجزاء.

وكان قد طاردت شائعة الانفصال الثنائي، بعد اتجاه هشام ماجد لتقديم أفلام من بطولته بعيدًا عن شيكو؛ حيث جعل البعض يعتقد بهذه الخطوة أنه انفصال فني.





يذكر أن مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، محمد ثروت، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، سامي مغاوري، حسام داغر، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، و إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني، ومن إنتاج أمير شوقي.


ads
ads