الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "مصطفى قمر" يتعرض للنصب و"دنيا" تفاجئ جمهورها بمكان شهر العسل

الأحد 29/مايو/2022 - 11:33 ص
هير نيوز

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، تصدر العديد من الأحداث الفنية السوشيال ميديا بعد تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت ما بين مشاكل وأفراح، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث كعادته من خلال نشرة أهل الفن.


دنيا تفاجئ جمهورها بمكان شهر العسل


تعد النجمة دنيا عبد العزيز هي أحدث عروس في الوسط الفني، والتي تصدرت أخبارها التريند عبر الـ24 ساعة الماضية بحفل زفافها وفستان زفافها المميز والذي صممه العالمي هاني البحيري، ولكن لم يكن السبب السابق فقط هو الذي جعلها تتصدر التريند، ولكن أيضًا اختيارها لرحلة عمرة حتى تكون مكان شهر العسل، وذلك على غير عادة النجمات لتفاجئ جمهورها.




مصطفى قمر يتعرض للنصب


يواجه النجم مصطفى قمر مشكلة كبيرة، بعد أن تعرض لعملية نصب من قبل شركة إنتاج برنامج المقالب الشهير "5 نجوم" الذي تم عرضه في رمضان 2021، حيث أخلت الشركة بالتزامها ولم تسدد للفنان حقوقه المالية كاملة، ودخل الفنان في أزمة معهم وصلت إلى ساحة المحاكم.

وتصدر قمر التريند عبر محركات البحث على جوجل بهذا الخبر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية.


اقرأ أيضًا..



حقيقة مقاضاة نقابة الممثلين لغادة إبراهيم


ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن مقاضاة نقابة المهن التمثيلية للفنانة غادة إبراهيم بعد سبها للفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي خلال جنازة سمير صبري، وعدم احترامها للحدث المهيب، وذلك بعد إيقافها عن العمل.

وتبين أن كل ما يتم تداوله بشأن الدعوى القضائية غير صحيح، وأن الأمر توقف فقط عند تحويلها للتحقيق من قبل النقابة بعد إيقافها عن العمل بسبب ما بدر منها.




أبو الليف في مرحلة خطر


لا يزال يشغل المطرب نادر أبو الليف، بحالته الصحية محبيه وجمهوره، خصوصا بعد دخوله في مرحلة الخطر، بعدما تم نقله إلى المستشفى وهو في حالة إعياء شديدة منذ يومين؛ حيث يعاني من أزمة تنفسية إلى جانب مشاكل في القلب، ويمكث حاليا بالعناية المركزة وتم منع الزيارات عنه.



ads